-

غادة عادل ومجدي الهواري في اليونان.. هل عادا

غادة عادل ومجدي الهواري في اليونان.. هل عادا
(اخر تعديل 2023-07-09 13:12:23 )
بواسطة

انتشرت شائعات تفيد عودة الفنانة المصرية غادة عادل لطليقها المنتج والمخرج مجدي الهواري، وذلك بعد قضائهما معًا الإجازة الصيفية رفقة أبنائهما في اليونان.

في التفاصيل، شاركت غادة عادل متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" عدة صور توثِّق لقطات من إجازتها الصيفية في جزيرة ميكونوس اليونانية رفقة أبنائها، ليتبين تواجد الهواري بالإضافة إلى الإعلامية إنجي علي.

في الصورة المتداولة، تظهر غادة جالسة على طاولة الإفطار إلى جانب ابنها وصديقتها إنجي علي، والهواري، الذي بدا سعيدًا.

وبعد حالة الجدل التي أحدثتها والتساؤلات المتكررة حول ما إذا عادا لبعضهما البعض واستأنفا علاقتهما الزوجية، قررت الفنانة حذف المنشور بأكمله، ومشاركة صورة واحدة لها عبر خاصية "الستوري".

من جهته، شارك الهواي متابعيه عبر حسابه في "إنستغرام" صورة له يظهر فيها مرتديًا نظارة شمسية وقبعة رأس صيفية، فيما أرفق المنشور بتعليق: "مساء الخير".

يُشار إلى أن الهواري وعادل حافظا على علاقة الصداقة فيما بينهما، إذ أنهما حريصان على التواجد في كافة المناسبات المتعلقة بابنائهم، فقبل عدة أشهر تواجد المنتج في عيد ميلاد ابنته تالا.

يذكر أن عادل والهواري انفصلا عام 2018 بعد 20 عاما على الزواج، وكان أول لقاء إعلامي لهما بعد الطلاق في شهر ديسمبر 2021، عندما تواجدا معًا في برنامج "بصراحة مع"، وتحدث الثنائي بمنتهى الصراحة عن علاقتهما وأسباب انفصالهما ومواضيع أخرى أثَّرت على كليهما.

وخلال اللقاء، أكَّد مجدي في أنه ما يزال يحب غادة ويرفض الزواج من بعدها، فحينما سألته الأخيرة عن سبب عدم زواجه بعد طلاقهما، رد عليها قائلًا: "أنا عندي شروط في الجواز التاني، هل الزوجة التانية هتتقبل إني لسه بحبك؟".
واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تصريحات الهواري ولقاء الثنائي قد يسفر عن عودة محتملة لكليهما، إلَّا أن عادل نفت ذلك، مؤكدة أن أولادها يطالبونها بالعودة إلى والدهم، لكنها أشارت عليهم إلى أن ظهورهما معًا في برنامج واحد لم يكن بهدف استعادة حياتهما الزوجية.