-

غدير السبتي بعد وفاة والدها: هذا الموقف لا أنساه

غدير السبتي بعد وفاة والدها: هذا الموقف لا أنساه
(اخر تعديل 2023-09-13 06:45:43 )
بواسطة

كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي أن سبب غيابها في الآونة الأخيرة عن حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجمهورها هو وفاة والدها.

ووجهت السبتي الشكر والتقدير لكل من وقف الى جانبها وقدم واجب العزاء لها برحيل والدها، خلال حديثتها مع جمهورها عبر حسابها في سناب شات".

وقالت "اشتقتلكم وايد وغبت عنكم وايد بسبب وفاة والدي الله يرحمه، شكرا من قلبي حق كل من عزانا وأتي للعزاء ويدري أنني لست موجودة بالعزاء"، مضيفة "هذا الموقف لا أنساه عمري كلّه أردّ له لكم بالأفراح".

وأوضحت الفنانة الكويتية "كانوا يدقون عليّ للأسف مو قادرة ألاقي تذاكر والطيران فل كانوا يقولون لي: "عادي غدير نحن سنذهب لأخواتك وسنروح لعزاء والدك ونعزي أخواتك وأهلك الموجودين حتى لو أنتي مش موجودة لازم نعزيكم".

ولفتت "أمانة هذا الموقف لا أنساه وأرد له بالأفراح يا رب العالمين، شكرا حق كل شخص عزاني سواء بالتواصل الاجتماعي أو الواتس آب أو الاتصال.. شكرا وايد وهذا ما جعلني أغيب عنكم هذه الفترة وانشالله راجعة".

زواجها للمرة الثالثة

وفي الـ 20 من فبراير الماضي؛ أعلنت غدير السبتي زواجها للمرة الثالثة، بعد مرور 3 سنوات على طلاقها من زوجها السابق المخرج البحريني أحمد الفردان.

وفاجأت السبتي محبيها بإعلان زواجها على هامش تواجدها في مهرجان الفجيرة. وخلال لقاء صحفي كشفت أنها تزوجت الإنسان الذي لطالما تمنته، وقالت بسعادة: "تزوجت عن جديد والحمدالله.. تزوجت الانسان اللي أنا كنت أتمناه طول عمري".