-

غدير السبتي توجه رسالة رومانسية لزوجها

غدير السبتي توجه رسالة رومانسية لزوجها
(اخر تعديل 2023-11-10 13:49:21 )
بواسطة

وجّهت الفنانة الكويتية غدير السبتي رسالة شكر لزوجها الذي لم تكشف عن هويته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، راجية من الله أن يحفظه ويعطيه الصحة.

وشاركت غدير عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام"، مقطع فيديو قصير يتضمن دعاء للزوج جاء فيه: أعانك الله يا زوجي على مصاعب الحياة ورزقك من حيث لا تحتسب وجعل الله لك بعد كل عسر يسر.

وأرفقت غدير الفيديو بتعليق رجت الله فيه أن يرزق زوجها الصحة وراحة البال، ويعطيه الرزق الوفير بسبب تعبه الكبير معها ومع أطفالهما.

وأضافت واصفة زوجها بـ "هدية الله" لها ولأطفالها: أنت هدية من رب العالمين حقي وحقهم الله يرزقك بالدنيا ويرزقك الجنة يارب العالمين.

علاقتها بزوجها

وكانت غدير السبتي قد أعلنت عن دخولها القفص الذهبي للمرة الثالثة في 20 فبراير/شباط الفائت، وذلك خلال تواجدها في مهرجان الفجيرة.

وقالت في إطلالة سابقة إنها تزوجت حب طفولتها والشخص الذي كانت تحلم به طوال حياتها، وهو ابن جيرانها وكان يسكن بجوار منزلها عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها.

وأضافت غدير أن الحياة فرقتهما، وتزوج كل منهما وأنجبا أطفالاً، وجمعتهما الصدفة من دون تخطيط، حيث دق قلبها مجددًا عندما قابلته بالرغم من رفضها الزواج بالمطلق حينها.

واشترطت على زوجها أن تستمر بالعمل في مجال التمثيل، وهو تفهم ذلك بالرغم من كونه محافظًا، لكنه طلب منها الاحتشام باللباس وعدم تمثيل الأدوار الجريئة.

وقبل فترة قصيرة، أعربت الفنانة الكويتية عن حبها الكبير لزوجها، وشاركت فيديو يضم مجموعة من صورهما من دون إظهار وجهه عبر "إنستغرام"، وأرفقته بتعليق: هي لا تخاف من أمامها لأنها تعلم من خلفها.

زيجات غدير السبتي

تجدر الإشارة إلى أن غدير السبتي كانت قد تزوجت لأول مرة منذ عشرين عاماً من رجل من خارج الوسط الفني وأنجبت منه أولادها عبد الوهاب وأسماء، وفي عام 2018 تزوجت للمرة الثانية من زميلها في الجامعة المخرج أحمد الفردان، لكنهما انفصلا بعد فترة لأسباب لم تكشف عنها، وفي فبراير/ شباط الفائت أعلنت زواجها للمرة الثالثة من ابن جيرانها وحب طفولتها.

آخر أعمال غدير السبتي

هذا وكان آخر أعمال غدير السبتي مسلسل " حب بين السطور" الذي تدور أحداثه حول رجل يتعرض لحادث سير يجعله غير قادر على الحركة، فتسيطر عليه زوجته وتطرد شقيقته من المنزل، وبعد ذلك يقرر أن يستجمع قواه ويتخلص من زوجته، وهو بطولة إبراهيم الحربي، باسمة حمادة، علي كاكولي، شوق الهادي وإيمان الحسيني.