-

غدير السبتي بلقطات رومانسية مع زوجها الثالث..

غدير السبتي بلقطات رومانسية مع زوجها الثالث..
(اخر تعديل 2023-10-13 14:36:23 )
بواسطة

أعربت الفنانة الكويتية غدير السبتي، عن حبها الكبير لزوجها الثالث الذي تحرص على عدم ذكر اسمه أو الكشف عن هويته، وذلك من خلال فيديو يجمعهما نشرته على حسابها في"إنستغرام".

وظهرت غدير في الفيديو وهي تستند على زوجها وتحتضنه من دون إظهار وجهه، وعلقت قائلة: هي لا تخاف من أمامها لأنها تعلم من خلفها.

ولاقى الفيديو إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تمنوا السعادة للثنائي طيلة حياتهما، وسط تساؤلات منهم حول هوية زوج غدير، والسبب الذي يدفعها لعدم ذكر اسمه.

زواجها الثالث

وكانت غدير السبتي، قد أعلنت زواجها للمرة الثالثة في 20 فبراير/شباط من هذا العام، بعد مرور 3 سنوات على طلاقها من زوجها السابق المخرج البحريني أحمد الفردان.

وفاجأت غدير محبيها بإعلان زواجها على هامش تواجدها في مهرجان الفجيرة، حيث كشفت في لقاء صحفي أنها تزوجت الإنسان الذي لطالما تمنته، قائلةً بسعادة: تزوجت عن جديد والحمدالله.. تزوجت الإنسان اللي أنا كنت أتمناه طول عمري.

وقالت غدير إن زوجها كان يسكن بجوار منزل أسرتها عندما كانا بعمر الـ13، لكن الأقدار شاءت أن يفترقا ويسلكا طرقاً مختلفة في الحياة، فكلاهما تزوج وأنجب أطفالاً، إلا أن الصدفة جمعتهما مجدداً من دون تخطيط، مضيفة: صدق بعض المرات يعني لما تلتقين بإنسان صدفة يكون أفضل من أنك انت مخططة لهذا الشيء.

وأوضحت الفنانة الكويتية أنها رفضت فكرة الزواج بالمطلق، خاصة بعد تجربة زواجها الثانية، لكن قلبها دق من جديد، مشيرةً إلى أنها لم تكن تتخيل يوما أن يكون زوجها، معلقة: وكأن رب العالمين كان حاطنا حق بعض بس نهاية المطاف.

وحول استمرارها في العمل الفني، بينت غدير أن زوجها متفهم بعض الشيء رغم أنه "منغلق"، حيث كان من أحد شروط زواجها مواصلة مهنتها ضمن حدودها الشخصية، كأن تمتنع عن الأدوار الجريئة وأن تلتزم بملابسها المحتشمة.

آخر أعمالها

وكان آخر أعمال الفنانة غدير السبتي مسلسل "حب بين السطور" الذي أدت خلاله دور "منيرة"، وشاركها في بطولته كل من: إبراهيم الحربي، باسمة حمادة، علي كاكولي، شوق الهادي، إيمان الحسيني وغيرهم.