-

جيجي حديد تتحدث عن دعم برادلي كوبر لها

جيجي حديد تتحدث عن دعم برادلي كوبر لها
(اخر تعديل 2024-10-15 22:11:23 )
بواسطة

جيجي حديد تتألق في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت

في أجواء مليئة بالإثارة والتألق، كانت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية الأصل جيجي حديد تستعد للمشاركة في عرض أزياء العلامة التجارية الشهيرة فيكتوريا سيكريت. وخلال استعداداتها في غرفة الماكياج، كانت تتحدث بشغف عن علاقتها مع الممثل والمخرج برادلي كوبر.

جيجي حديد: تألقها في العرض

جيجي، التي تبلغ من العمر 29 عامًا، تعد واحدة من أبرز عارضات الأزياء لهذا العام، حيث سيتم بث عرض الأزياء هذا مساء الأربعاء بتوقيت الولايات المتحدة عبر منصة "برايم فيديو".

دعم برادلي كوبر

عندما سُئلت جيجي عما إذا كان برادلي كوبر سيحضر العرض لدعمها، أجابت بوضوح أن لديه مسؤوليات أخرى، قائلة: "إنه يشاهد العرض من المنزل الليلة. يقوم بواجباته كأب، لكنه داعم جدًا".

أصدقاء جيجي في العرض

أكدت جيجي أيضًا أن عددًا من أصدقائها سيحضرون العرض، مضيفة: "هناك العديد من الأصدقاء سيأتون".

إيرينا شايك في العرض

تجدر الإشارة إلى أن إيرينا شايك، حبيبة برادلي السابقة وأم ابنته، ستكون واحدة من العارضات في نفس العرض، مما يعني أن برادلي سيكون مشغولاً برعاية ابنتهما ليًا.

تايلور سويفت: دعم متواصل

عندما تم سؤال جيجي عن إمكانية حضور النجمة تايلور سويفت وحبيبها ترافيس كيلسي للعرض، حيث يتواجدان في نيويورك، أجابت: "أعتقد أنه إذا كان لديهما ليلة أخرى قبل أن يعود ترافيس إلى كانساس سيتي، فمن المحتمل أن يقضيا وقتهما على الأريكة معًا.. لكنها ستدعمني أيضًا، أعلم ذلك".

علاقة جيجي وكوبر

بدأت شائعات العلاقة بين جيجي وكوبر في أكتوبر من العام الماضي، عندما التقيا في موعد عشاء في مدينة نيويورك. وخلال الصيف، أفاد مصدر بأن العلاقة أصبحت أكثر جدية، حيث قاما برحلة رومانسية على متن يخت فاخر في جزيرة إيطالية، برفقة ابنتهما ليًا.


شراب التوت الحلقة 72