-

جيجي حديد تتحدث عن دعم برادلي كوبر

جيجي حديد تتحدث عن دعم برادلي كوبر
(اخر تعديل 2024-10-16 05:19:35 )
بواسطة

جيجي حديد في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت

في أجواء مليئة بالإثارة والترقب، ومع اقتراب موعد عرض أزياء العلامة التجارية الشهيرة فيكتوريا سيكريت، كانت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، جيجي حديد، تستعد لتقديم عرضها المميز. وخلال حديثها مع الصحفيين، تطرقت جيجي إلى علاقتها بحبيبها، الممثل والمخرج المعروف برادلي كوبر.

الواجبات كأب والدعم المستمر

تحدثت جيجي، التي تبلغ من العمر 29 عامًا، عن أهمية دعم شريكها لها، رغم انشغالاته. وعندما سُئلت عما إذا كان برادلي سيحضر العرض لدعمها، أجابت بوضوح: "إنه يشاهد العرض من المنزل الليلة. يقوم بواجباته كأب، لكنه داعم جدًا".

الأصدقاء في الصفوف الأمامية

كما أشارت جيجي إلى أن العديد من الأصدقاء سيكونون حاضرين لدعمها في هذا الحدث الكبير. "هناك العديد من الأصدقاء سيأتون"، قالتها بابتسامة تملؤها الثقة.

مشاركة إيرينا شايك

من المثير للاهتمام أن حبيبة برادلي السابقة، عارضة الأزياء إيرينا شايك، ستكون أيضًا واحدة من العارضات في نفس العرض. وهذا يعني أن برادلي سيكون مشغولًا برعاية ابنتهما ليا خلال الحدث.

دعم تايلور سويفت

وعندما تم سؤال جيجي عن إمكانية حضور النجمة الشهيرة تايلور سويفت وحبيبها ترافيس كيلسي للعرض، التي تتواجد في نيويورك، قالت: "أعتقد إذا كان لديهما ليلة أخرى قبل أن يعود ترافيس إلى كانساس سيتي، فمن المحتمل أن يقضيا وقتهما على الأريكة ليكونا معًا.. لكنها ستدعمني أيضًا، أعلم ذلك".
الحديقة السرية مترجم الحلقة 2

بداية العلاقة وشائعات الحب

تجدر الإشارة إلى أن شائعات علاقة جيجي وبرادلي بدأت في أكتوبر من العام الماضي، عندما التقيا في موعد عشاء في نيويورك. ومنذ ذلك الحين، تأكدت العلاقة وأصبحت أكثر جدية مع مرور الوقت.

رحلة رومانسية في إيطاليا

وقد قضى الثنائي وقتًا ممتعًا خلال الصيف الماضي، حيث قاما برحلة رومانسية على متن يخت فاخر في جزيرة إيطالية، وكانت برفقتهما ابنتهما ليا. هذه اللحظات تعكس مدى الترابط العائلي والود الموجود بينهما.