-

غرايمز: إيلون ماسك أرسل صور ولادتي القيصرية

غرايمز: إيلون ماسك أرسل صور ولادتي القيصرية
(اخر تعديل 2023-09-12 14:42:21 )
بواسطة

تحدثت المغنية الكندية غرايمز، زوجة إيلون ماسك السابقة، عن تصرفه "الغريب" أثناء وضع طفلهما الأول "X".

وكشف تفاصيل القصة الكاتب "والتر إيزاكسون" بكتاب السيرة الذاتية الجديد عن ماسك، مشيرا إلى أن رجل الأعمال الشهير التقط صورا لعملية ولادة زوجته القيصرية، وأرسلها إلى أصدقائه وعدد من أفراد العائلة، بمن فيهم والد غرايمز.

وقالت "غرايمز"، التي عاشت مع ماسك 3 سنوات للكاتب، أن إيلون كان يجهل سبب انزعاجها من إرساله صورها وهي تضع طفلها لعائلتها.

غرايمز
غرايمز

وتأتي هذه الأخبار بعد ترحيب ماسك مؤخرا بطفله الثالث من "غرايمز" رغم انفصالهما، ليصل عدد أبنائه من علاقاته المتعددة إلى 11.

وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز"، فإن الرجل الأكثر ثراءً في العالم لم يعلن عن انتظاره مولودا ثالثاً من غرايمز، بل حرص على إبقاء الأمر سريا، إلى حين قدوم مولوده، حيث كشف عن الخبر بتغريدة عبر حسابه في منصة "إكس".

وأكَّد ماسك أن مولوداً جديداً انضم لعائلته مؤخراً، أطلق عليه اسم "تيكنو ميكانيكوس"، ولقبه بـ"تاو".

أبناء إيلون ماسك

ووفقا لصحيفة "اندبندنت" رزق ماسك من زوجته الأولى، جوستين ويلسون،عام 2002 بطفل أطلقا عليه اسم "نيفادا ألكسندر ماسك"، لكنه توفي بعد 10 أسابيع. ولاحقا في عام 2004، رحبا بتوأم هما "جريفين وفيفيان ماسك"، وفي عام 2006 استقبلا 3 توائم، هم: "كاي، وساكسون وداميان".

ولماسك توأما من شيفون زيليس، وهي مديرة عمليات شركة إيلون نيورالينك، ولدا في نوفمبر 2021 - قبل شهر واحد فقط من ولادة ابنته "إكسا دارك سيدراييل" من غرايمز.

يذكر أن علاقة ماسك وغرايمز العاطفية استمرت 3 سنوات، من مايو 2018 وحتى مارس 2022، لكنهما حافظا على صداقتهما رغم الانفصال.