-

حبيبة نيمار تخطف الأضواء من جورجينا.. وتحترم

حبيبة نيمار تخطف الأضواء من جورجينا.. وتحترم
(اخر تعديل 2023-08-21 10:42:42 )
بواسطة

باتت عارضة الأزياء البرازيلية برونا بيانكاردي، شريكة نجم كرة القدم نيمار، منافسة شرسة لجورجينا رودريغيز، حبيبة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، حيث استطاعت خطف الأضواء منذ وصولها إلى أراضي المملكة العربية السعودية.

برونا، البالغة من العمر 28 عامًا، أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع نشر يومياتها في السعودية، والإطلالات التي تعتمدها أثناء تجوالها في الأماكن العامة، وإظهارها الاحترام للمجتمع وثقافته، وذلك بعد انضمامها حبيبها نيمار إلى نادي الهلال السعودي.

وبدا واضحا أن برونا أصبحت بديلة لجورجينا، إذ تحظى فيديوهاتها بإعجاب المتابعين المتحمسين لمعرفة أدق تفاصيل يومياتها.

وتداول المستخدمون مقطع فيديو لبرونا تستعرض فيه الإطلالة التي اعتمدتها للقاء الجمهور السعودي لأول مرة، إذ خرجت بجمبسوت بيج بقصة "سترابلس"، إلَّا أنها وضعت فوق كتفيها شالًا أبيض؛ وذلك احترامًا للمجتمع السعودي.

زوجة نيمار احس كنها سعودية صدق والله ما أمزح pic.twitter.com/NV2aIz5lSZ

— أيار | Ayar (@Ayar2030) August 19, 2023

كما شاركت الحسناء متابعيها عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام فيديو آخر، ارتدت فيه فستانًا باللون النيلي نسَّقته مع شال أبيض من قماش الحرير.

وسبق أن أوضحت برونا في أحد اللقاءات الصحفية أنها ستحترم الثقافة السعودية باختياراتها من الأزياء، إذ قالت: "في السعودية كل شخص حر فيما يلبس، ومن باب احترام ثقافة السعوديين سأرتدي مثلهم".

Instagram

من جانب آخر، استمتعت عارضة الأزياء بنزهة تسوق مع صديقتها في أحد مراكز التسوق في الرياض، مُشيرةً إلى أنهما تبدوان كمواطنات سعوديات، إذ ارتدت جمبسوت أبيض نسَّقته مع كارديجان أسود، فيما اختارت صديقتها فستانًا باللونين الأخضر والأبيض، بينما غطت شعرها بشال باللون الأخضر الزيتوني.

يذكر أن برونا كانت قد أكدت أنها لجأت لمواطنات برازيليات يعشن في السعودية من أجل تثقيفها حول طبيعة الحياة في الرياض.

حبيبة نيمار و صديقتها في الرياض:

"نبدو كأننا مواطنات من هنا" pic.twitter.com/eCZPF8pt8f

— Golden Dose (@GoldenDose) August 20, 2023