-

هايلي جايد تكشف عن جنس طفلها الأول

هايلي جايد تكشف عن جنس طفلها الأول
(اخر تعديل 2024-10-11 23:35:16 )
بواسطة

تستعد هايلي جايد، ابنة الرابر الأمريكي الشهير إيمينيم، لاستقبال طفلها الأول من زوجها إيفان ماكلينتوك، حيث أعلنت عن تفاصيل مثيرة حول حملها وجنس مولودها.

إعلان حمل هايلي وتفاصيل جديدة

في بداية الشهر الحالي، شاركت هايلي خبر حملها مع جمهورها، ولكنها اليوم، الجمعة 11 أكتوبر/تشرين الأول، كشفت عن جنس مولودها عبر منصة بودكاست "Just A little Shady".

الأولاد والبالونات: طريقة مبتكرة للكشف عن الجنس

في حلقة البودكاست، استخدمت هايلي فكرة مبتكرة للإعلان عن جنس طفلها. حيث قدمت بالونًا مليئًا بقصاصات ورق، وعندما قامت بفرقعته، انطلقت منه قصاصات ورق زرقاء، مما أظهر أن مولودها الأول سيكون صبيًا.

فرحة الوالدين: "إنه صبي!"

عبرت هايلي وزوجها عن فرحتهما بهذا الخبر، حيث قالت هايلي التي ستصبح أمًا في عام 2025: "نحن متحمسون جدًا. عندما علمنا بذلك، قال إيفان إنه سيفتخر بأن يصطاد معي، وسيلعب الجولف معي. لقد حصلت على صديق صغير".

تفاعل الجمهور مع الخبر السعيد

في 3 أكتوبر، شاركت هايلي على حسابها في إنستغرام خبر حملها، حيث نشرت صورًا تجمعها بزوجها إيفان، وعلقت عليها بعبارة توحي بأنها ستصبح أمًا وأبًا في عام 2025. حققت هذه الصور أكثر من مليون و356 ألف إعجاب خلال أسبوع، مما يعكس مدى تفاعل الجمهور مع خبرها.
قلب أسود الحلقة 6

تعليقات مؤثرة من المتابعين

تفاعل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مع الخبر، حيث علق أحدهم قائلًا: "والدتك قامت بتربية ابنة جميلة". وتمنى آخرون لابنة إيمينيم ولطفلها القادم الصحة والسعادة، معربين عن حماسهم لرؤية الرابر الأمريكي كجد قريبًا.

أغنية إيمينيم ومشاعر الجد المستقبلي

من جانبه، طرح إيمينيم فيديو موسيقيًا مؤثرًا لأغنيته "Temporary"، حيث تضمن العديد من اللقطات القديمة لابنته هايلي. وفي نهاية الفيديو، أظهر الجد المستقبلي مشاعره عندما كشفت له ابنته عن انتظارها طفلها الأول، حيث قدمت له تيشرت أزرق يحمل الرقم واحد وكُتب عليه "جد"، مما أظهر تأثره الكبير بالخبر.