-

هلا رشدي بعد أزمتها الصحية: عايزين يمشوني بجرس

هلا رشدي بعد أزمتها الصحية: عايزين يمشوني بجرس
(اخر تعديل 2023-06-16 14:39:27 )
بواسطة

كشفت الفنانة المصرية هلا رشدي، تفاصيل حالتها الصحية بعد تعرضها لمشكلة في الأحبال الصوتية، أجبرتها على الابتعاد عن الغناء.

وقالت رشدي إنها ستأخذ استراحة طويلة عن مهنة الغناء، طالبة من كل شخص يراها ألا يمثل بأنه يتكلم أو يهمس بصوت خافت، لأنها بدورها تسمعه جيدا، مشيرة إلى "التنمر" الذي تعيشه من قبل أصدقائها وعائلتها بسبب مرضها.

وكتبت رشدي عبر حسابها الرسمي على "انستغرام": "للتوضيح أنا استراحة طويلة حبتين من الغناء إلى تمام الشفاء إن شاء الله، شُغل نتوءات على الأحبال الصوتية وحركات مطربين نص كم كده".

وأضافت: "آه صحيح والنبي لما نتقابل في حتة وأسلم عليكم من غير صوت ما تهمسوش، وأنتوا بتردوا عليا أو تحركوا شفايفكم، أتكلموا هادي أنا بسمع والله وبعدين كفاية عليا التنمر اللي أهلي وأصحابي بيعملوه فيا من ساعة ما تعبت".

وتمنت رشدي من متابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل: "يعني على سيبل المثال عايزين يمشوني بجرس، عشان لما يدورا عليا يلاقوني، وقيسوا على ده حاجات كتير بقى، فى شدوا حيكلم في الدعوات بالشفاء العاجل عشان أرجع زي البرنس كده وأنتقم منهم كلهم.. بحبكم يا سر السعادة".

تفاعل جمهور السوشال ميديا

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، معربين عن حزنهم وأسفهم لما أصاب الفنانة، داعين أن يمدها الله بالصحة والعافية، وأن تعود لجمهورها في أقرب وقت ممكن، حيث جاء ضمن التعليقات: "حبيبتي الله يشفيكي"، "شفاكي الله وعفاكي، انتي قدها ورح ترجعي أحسن من الأول يا حبيبتي".

هلا رشدي تعلن إصابتها بنتوءات على الأحبال الصوتية

وكانت الفنانة هلا رشدي، قد أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية عن عن إصابتها بنتوءات في الأحبال الصوتية، حيث كتبت عبر "انستغرام": "استراحة طويلة حبتين من الغنا، جو نتوءات على الأحبال الصوتية وحركات مطربين نص كم كده".

وأضافت: "هنقضيها تيك توك أنا ومعز إلى العود الحميد أن شاء الله.. شدوا حيلكم في الدعوات عشان الموضوع مايوسعش مني، مش عايزة أدخل في الجد".

آخر أعمالها

وكان آخر أعمال رشدي مسلسل "مكتوب عليا" الذي عرض في رمضان 2022، وهو من بطولة الفنان أكرم حسني، وهنادي مهنا، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين.