-

حمزة نمرة يتصدر بـ"رياح الحياة".. أغنية تحاكي

حمزة نمرة يتصدر بـ
(اخر تعديل 2023-08-03 11:33:26 )
بواسطة

طرح الفنان المصري حمزة نمرة أغنيته "رياح الحياة"، وهي الرابعة من ألبومه "رايق"، عبر "يوتيوب"، والتي جاءت بتوليفية مزجت بين اليأس والأمل والتعايش.

ووجه نمرة كلمات أغنيته لكل شخص يعاني من الظلم والقهر وابتعاد المحبين عنه، مُشيرًا إلى أن الحياة لا بد أن تستمر، وعلى الإنسان التعايش مع واقعه والتعلم من ظروفه.

Instagram

وجاء في كلمات الأغنية: "تهبي يا رياح الحياة ديماً بما لا أشتهيه.. واللي السنين مقدماه غير اللي قلت نفسي فيه.. يلاقي قلبي فين دواه واللي أذاه أقرب ما ليه، ده جرح ببعلّم! وصعب تسكن الألام واخرج من اللي فات سليم.. وصعب لمّا اروح انام.. ما افضلش اراجع القديم، طلع مُكلّف العلام، وخدت درس في الصميم، ولسه بتعلّم.. ركز يا قلبي في اللي جاي، وألف شكر للي باع".

وأوضح نمرة أن أغنية "رياح الحياة" تعد الأقرب إلى قلبه من أغاني ألبومه، إذ لامسته كلماتها وأثرت فيه، لذلك قرر أن يغنيها دفعة واحدة دون "كوبليه كورس"، وأضاف: "هي أغنية حقيقية جدا في معانيها ومشاعرها المختلطة".

يُشار إلى أن الأغنية من ألحان حمزة نمرة، وكلمات الشاعر محمود فاروق، وتوزيع وميكساج كريم عبد الوهاب.

وحصدت الأغنية بأقل من 15 نحو 300 ألف مشاهدة، وآلاف التعليقات التي أشادت بالكلمات والألحان، إذ أشار البعض إلى أنها تعبر عن قصة حياتهم، فكتب أحدهم: "حس ان حمزة نمرة عايش قصة كل واحد فينا انت فنان لا يوجد شبيه لك ي حمزة نمرة ".

فيما أضاف آخر: "الكل غنى ويغني للحبيب.. إنما أنت مختلف وتغني للجميع تغني للطموح للأصدقاء للخيبة للألم للماضي للغُربة للوحدة.. تُغني لكل ما نست أن تغنيه بقية الأصوات.. أنت وحدك في قمة السُلم الموسيقي تُغني لكل المشاعر".