-

هاندا وكيفانش الأكثر جمالا ووسامة في تركيا بحسب

هاندا وكيفانش الأكثر جمالا ووسامة في تركيا بحسب
(اخر تعديل 2023-08-10 20:39:30 )
بواسطة

كشف الذكاء الاصطناعي، عن أجمل امرأة، وأكثر الرجال وسامة في الدراما التركية، ممن يتمتعون بقاعدة جماهيرية واسعة.

وذكرت العديد من التقارير الإعلامية التركية، أن هاندا أرتشيل تصدرت قائمة النجمات الأكثر جمالا في بلدها، بينما احتل كيفانش تاتليتوغ المرتبة الأولى من بين الرجال الأكثر وسامة في تركيا.

وبدأت الصحافة التركية تتناقل الخبر بشكل واسع، كما شاركه الصحفي التركي الشهير بلال أوزجان عبر حسابه الرسمي في "انستغرام".

ووجه أوزجان سؤالا لمتابعيه عن رأيهم باختيار الذكاء الاصطناعي لهاندا وكيفانش، ليحظى الثنائي بالأكثر إعجابا واختيارا.

ووفقا للذكاء الاصطناعي، كانت النجمات التركيات الأكثر جمالا بالترتيب، هن هاندا أرتشيل، توبا بويوكوستن، بيرن سات، هازال كايا، فهرية أفجان، جانسو ديري، بيرجوزار كوريل، ديميت اوزدمير، بنسو سورال، سيريناي ساريكايا.

أما النجوم الرجال الأكثر وسامة بحسب الذكاء الصناعي، فكان ترتيبهم: كيفانش تاتليتوغ، شاتاي اولسوي، إنجين أكيوريك، بوراك أوزجيفيت، محمد قونسار، باريش أردوتش، تولغا ساريتاش، بورا جولسوي.

آخر أعمال هاندا وكيفانش

وعلى الصعيد الفني، كان آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة هاندا أرتشيل مسلسل "أنت أطرق بابي" بموسمه الثاني، بمشاركة كرم بورسين، إفريم دوغان، أنيل إلتر، اليكان افكان وغيرهم.

أما كيفانش تاتليتوغ كانت آخر أعماله مسلسل "العائلة" ودارت أحداثه حول "أصلان" الذي ينحدر من عائلة كبيرة تدير ملهى ليليًا، ويتسم "أصلان" بقسوة شخصيته، ولكن يتغير كل ذلك بعد مقابلته لـ"ديفين"، الطبيبة النفسية التي تغير حياته.

وشارك في بطولته كل من سيريناي ساريكايا، نور سورار، نجات إشلر، يسرا جايك، مارت دنيزمان، أوشان جاكير، علي سافاشجي وغيرهم.