-

هاني عادل: خسرت صديقي بسبب الكذب.. وهذا أكثر ما

هاني عادل: خسرت صديقي بسبب الكذب.. وهذا أكثر ما
(اخر تعديل 2023-10-24 12:45:32 )
بواسطة

كشـف الفنان المصري هاني عادل عن بعض أسرار حياته، إذ أكد أنه خسر أحد أصدقائه بسبب "حديثه السيء" عنه في غيابه، في الوقت الذي عبّر فيه عن خوفه من أن تخونه صحته عند تقدّمه في السن.

جاء ذلك لدى ظهوره في برنامج "الممر" على قناة أبو ظبي، حيث كشف أن صفة الكذب أكثر صفة يكرهها في الإنسان، إذ أنه لا يمكنه العيش مع شخص مخادع أو كاذب، كما لا يمكنه العيش مع إنسان مراوغ يفكر بمصالحه الشخصية.

وأشار المغني والممثل المصري، إلى أنه خسر صديقاً مقرباً بسبب ذلك، معقباً: "خسرت صديق عزيز وغالي.. واكتشفت انه بيحكي علي كلام سيء عكس الكلام أمامي".

أخاف من العجز

وبين عادل أن أكثر ما يخفيه هو "العجز" بسبب التقدم بالسن، فهو يخاف من أن تخونه صحته يوماً ما ولا يعود بإمكانه تلبية احتياجاته اليومية.

وأرجع سبب انتشار "الشيب" في رأسه في سن مبكرة لعامل "الوراثة"، إذ أن شعر والده كان أبيض في فترة الشباب.

وقال عادل إنه يخشى أن ينقضي عمره قبل تحقيق أحلامه، وقبل أن يترك أثراً في مجال الموسيقى والتمثيل، وقبل أن يقرأ جميع الكتب التي يرغب.

وأضاف أن سرعة مرور الزمن تجعله متيقظاً أكثر لاستغلال كل دقيقة فيه بشيء مفيد يطور من شخصيته.

هاني عادل وزوجته الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود
هاني عادل وزوجته الفنانة اللبنانية دياموند بو عبودإنستغرام

الزمن هو الرؤية

وأضاف عادل أنه لو استطاع لاستبدل مصطلح "الزمن" بـ "الرؤية"، لأنه يكسب الإنسان الرؤية الصحيحة تجاه نفسه والآخرين، كما يجعله يفهم تأثير الناس على شخصيته بشكل سلبي أو إيجابي.

وأردف أن أجمل أوقات حياته كانت التي قضاها برفقة والديه، حيث كان معجب بوالده كثيراً ويعتبره أعظم إنسان على وجه الأرض.

ولفت إلى أن فترة شبابه كانت ممتعة كثيراً أيضاً، لأنه بدأ خلالها بالتعرف على الحياة والمجتمع بشكل أكبر.

لو عاد الزمن

وبين عادل إنه لو عاد الزمن به إلى الوراء كان سيفكر بتعلم الموسيقى في طفولته، وكان سيتجاهل قلقه وخوفه من المستقبل، معقباً: "كنت طمنت نفسي بأنه كثير مشاكل بتنحل بشوية مجهود.. والحياة ستبقى أحلى".

وهاني عادل هو مغني وممثل مصري، شارك في عدد من الأفلام كما يغني بشكل منفرد وبصفته عضواً في فرقة وسط البلد، وهو متزوج من الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود.