-

هاني رمزي ينفي هجرته إلى كندا: "احنا خدامين

هاني رمزي ينفي هجرته إلى كندا:
(اخر تعديل 2023-07-16 09:36:28 )
بواسطة

نفى الفنان المصري هاني رمزي، هجرته إلى كندا رفقة أسرته وأشقائه، مؤكداً أن مـا يجري تداوله عبر السوشال ميديا عارٍ عن الصحة.

وأوضح رمزي خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج "آخر النهار"، أنه استيقظ صباحًا على رسائل كثيرة جدًا تسأله عن حقيقة مغادرته إلى كندا، لافتًا إلى أن جيرانه في الساحل الشمالي صدموا من الأخبار، لا سيما أنهم أنهم كانوا برفقته في قبيل انتشار تلك الشائعات.

ولفت رمزي إلى أنه سيجري العديد من الزيارات للخارج، إذ سيسافر في الـ30 من شهر أغسطس، وفي الـ20 من شهر سبتمبر،إضافة إلى شهر ديسمبر؛ موضحًا أن هذه الزيارات هدفها ربط المصريين القاطنين في الخارج ببلدهم مصر وتعزيز دعمهم لها.

وأضاف: "لا يمكن نتأخر عن دعم أي حد، فجأة منشور خالد منتصر اتفهم خطأ، نحن شاركنا في 30 يونيو وهو فخر عظيم، لكن فجأة اتفهم إننا هجرنا إلى كندا".

وبيَّن الفنان أنه وأخوته أصحاب مناصب ويستحيل مغادرتهم البلاد بسبب حبهم وتعلقهم بها، قائلًا: "أخويا محامي كبير، وعضو مجلس نواب، وشقيقي الآخر رئيس محكمة الجنايات، وأنا فنان لدي أعمالي في مصر، وعندي مسرحية جديدة وفيلم جديد وحب مصر جوانا لا يوصف ومش هسيب مصر لا أنا ولا إخوتي، احنا خدامين البلد هنفضل فيها، وأولادنا وأحفادنا فيها".

إلى ذلك، علق أمير رمزي، شقيق الفنان، هاني رمزي، على منشور حول هجرتهم إلى كندا، مؤكداً أن كل ما أشيع "مجرد كذب وافتراء".

وكتب أمير: "مفيش حد منا هاجر.. كلنا في مصر وخدامين مصر أنا وأخواتي.. وأقباط مصر جزء من ثورة ٣٠ يونيه ده شرف كبير لينا نفخر به. وهاني رمزي بيجهز عمل فني جديد أما سفرنا للخارج هاني وأنا وإيهاب وكريم عبد العزيز وخالد منتصر وإلهام شاهين ونيللي كريم وأحمد حلمي لأستراليا وكندا وأمريكا علشان في مصريين في الخارج عظماء بيحبوا مصر وبيخدموا أخوتنا المحتاجين في وقت صعب بيمر علي البلد".