-

حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مقطع كوميدي يحظى بتفاعل واسع

حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مقطع كوميدي يحظى بتفاعل واسع
(اخر تعديل 2023-06-17 14:18:24 )
بواسطة

حظي مقطع فيديو طريفا للفنان المصري حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم بتفاعل واسع بين الجمهور على مواقع التوصل الاجتماعي، وذلك في أول ظهور طريف للأخيرة منذ فترة طويلة.

ووثق الفيديو الرداد بجانب زوجته ويحرك شفتيه على بعض الأصوات ثم يحرك حاجبيه بطريقة مضحكة وتقوم إيمي بتقليده.

ولقي الفيديو استحسانا عند الجمهور، حيث انهالت تعليقاتهم عليه معربين عن سعادتهم بعودة إيمي لحياتها الطبيعية بعد أن عاشت فترة طويلة في حالة حزن جراء وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وجاء في تعليقات بعض المتابعين: "أنا فرحانه اوي ان ايمي بدأت تظهر تاني عقبال لما نسمع خبر رجوعها للشاشه من تاني لاني بحب تمثيلها اوي وبحسها مميزه وفي حالها وبتدي للشخصيه اللي بتعملها ميزه وتاتش ليها هي لوحدها تخلي الناس فاكراها علي طول".

وأضافت أخرى: "تجنن ايمي سبحان الله من اعطاها القبول وراثة من والدها رحمة ونور علي روحه الطاهرة️".

وقالت الفنانة المصرية نور قدري: " فرحت قوي انا شوفت ايمي وحشتينا يا ايمو".

وعلى صعيد آخر، كانت إيمي سمير غانم قد وثّقت صورة نادرة قبل أيام قليلة جمعت والدتها الراحلة دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي، من حفل زفافها على حسن الرداد، متمنية لهما الرحمة والمغفرة.

وعلّقت على الصورة: "الصورة فيها حبايبي ومليانة حب في عينيهم ليا، ده كان فرحي، ربنا يرحمهم الغاليين ويا رب أشوفهم تاني في الجنة مع سمورة حبيبي، ربنا يخليكي ليا يا صفصوفة صديقة عمري وفي قلبي بحبك".

يذكر أن الراحلة دلال عبد العزيز جمعتها علاقة صداقة قوية برجاء الجداوي، إذ تعاونت معها في العديد من الأعمال الدرامية، آخرها فيلم "أعز الولد".