-

طليقة حسن شاكوش الأولى تسخر من ريم طارق بعد

طليقة حسن شاكوش الأولى تسخر من ريم طارق بعد
(اخر تعديل 2023-07-25 09:57:32 )
بواسطة

علّقت سلمى مجدي، الزوجة السابقة لمغني المهرجانات حسن شاكوش، بسخرية على رغبة طليقته ريم طارق في التوجه إلى التمثيل.

وكتبت مجدي عبر حسابها الشخصي في موقع "فيسبوك": "تمثيل ايه بـ الأداء الاوفر الفيك دا؟ قومي يا أم سجدة استهدي بالله وروحي خدي هدومك اللي مرميه في الشنط من بدري ومش عاوزة تاخديها دي.. ولا نسيت صحيح دا طلقك غيابي خديها ع باب المحكمة بقا".

وأضافت في منشور آخر: "‏انا لسه ههاجم وأشوف ايه حكاية التهديدات إلى بتبعتها ام سجده دي".

وكانت طارق قد أعلنت عن نيتها في الدخول إلى عالم الفن في حال حصلت على فرصة مناسبة، وفق ما كتبت عبر خاصية الستوري في "إنستغرام"، رداً على سؤال لأحد متابعيها: "لو جاتلك فرصة التمثيل حتمثلي؟"، لتجيب طارق: "معنديش أي مشكلة، ان شاء الله الجاي خير".

سخريتها من زواج الثنائي

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تعلق بها سلمى مجدي على خلاف ريم وشاكوش، إذ سخرت منهما بعد اشتعال الأزمة بينهما، وكتبت عبر "فيسبوك": "جماعة هو الطلاق ملوش سجدة"، في إشارة إلى ما فعلته ريم في حفل زفافها من شاكوش، حيث قامت بالسجود "شكرا لله" على حد تعبيرها.

ولم تكتفِ سلمى بتلك التدوينة الساخرة؛ بل نشرت سلسلة من التدوينات الساخرة، ما دفع بعض متابعيها إلى تحذيرها من "الشماتة"، لكنها ردت بسخرية أيضا: "ايه دا هو في مشكلة ولا ايه؟ دانا كنت بسأل عادي".

وكانت ريم طارق قد أثارت جدلا واسعا في حفل زفافها على حسن شاكوش، إذ فاجأت الحضور في القاعة التي احتضنت الحفل، وقامت بالسجود، وهي ترتدي فستان زفافها الأبيض.

وعلقت ريم في حديث لـ"فوشيا" على تلك السجدة، قائلة: "أنا لما عملت لقطة، كان نفسي يوم فرحي على حسن أن أسجد شكرا لله، لأنوا ربنا لما بعوضنا عن حاجة لازم نشكره مش معنى إنوا إحنا في فرح ومش فاضيين ننسى، دا عوض ربنا".

وخلال حديثها، قاطعها حسن شاكوش بالقول: "حلاوتها إنها ما بتسيب فرض، أي لا تترك الصلاة، وأقول لها بحبك"، لترد زوجته الجديدة عليه: "حبيب قلبي وحب عمري وأرجل واحد في الدنيا، ومعجباته على راسي، بحبهم لأنهم بحبوه وما في غيرة لأني واثقة فيه".