-

قتل طفلًا وهو مخمور.. حبس نجل إيمان البحر درويش

قتل طفلًا وهو مخمور.. حبس نجل إيمان البحر درويش
(اخر تعديل 2023-07-11 17:21:21 )
بواسطة

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية حكمًا بحبس نجل الفنان إيمان البحر درويش لمدة 3 أعوام؛ لاتهامه بقتل طفل يبلغ من العمر 9 أعوام عن طريق الخطأ، أثناء قيادته سيارته بسرعة كبيرة تحت تأثير المخدرات.

ويأتي هذا القرار بعد ساعات قليلة من انتشار صورة صادمة للفنان إيمان البحر درويش (68 عامًا) ظهر فيها وعلامات التعب والمرض واضحة على ملامحه المرهقة.

كما قررت المحكمة تغريم المتهم 50 ألف جنيه، في الاتهامات الأولى والثانية والثالثة والرابعة، وانقضاء الدعوى الجنائية عن التهمة الخامسة والسادسة للتصالح، وإثبات ترك المدعين بالحق المدني للدعوى المدنية، وألزمتهما بمصاريفها، ومصادرة العينة والزجاجات المضبوطة، وإلزام المتهم بالمصاريف الجنائية في اتهامه بتعاطي المخدرات، وقيادة سيارته تحت تأثير المخدر.

وكانت محكمة في الإسكندرية، قد جددت حبس المتهم 45 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات، بعد إثبات التقرير الطبي وتوقيع الكشف على المتهم للتحليل أنه كان يقود سيارته تحت تأثير تعاطي الخمور، وأنه كان يقود سيارته بسرعة جنونية ورعونة كبيرة.

وعلى صعيد آخر؛ كانت أمنية، ابنة إيمان البحر درويش، قد فاجأت الجمهور خلال الساعات الماضية عبر حسابها في "فيسبوك" بعد أن نشرت صورة لوالدها مستلقيًا على فراش المرض، فيما غزا ملامحه النحول والضعف، وبدا شاحب الوجه، وفقد شعره الكثيف.

وأرفقت أمنية الصورة بتعليق غامض، كتبت فيه: "سيشهد التاريخ أن ده بقى إيمان البحر درويش".

وتأتي هذه الصورة، بعد أشهر من مشاركة أمنية منشورًا تحدثت فيه عن وضع شقيقها إسلام إيمان البحر درويش في السجن بعد حادثة السيارة التي لقي فيها طفل حتفه، لافتةً إلى أنها لو قامت بنشر صورة لوالدها فسيعلم الجميع حالته الصحية.

وكتبت أمنية في المنشور: "الناس اللي بتقول إن إسلام إيمان البحر بيتعامل في قسم سيدي جابر معاملة ابن فنان.. فأحب أن أوضح أن إسلام في الحجز من امبارح ما طلعش ولا حتى عارفه أشوفه.. والفنان نفسه من المغضوب عليهم ولم يعامل معاملة آدمية حتى يعامل ابنه.. وأنا لو نزلت صورة أبويا الكل هيعرف حالة الفنان إيه.. لو الناس بتطالب بالعدالة فأنا واحدة بطالب بيها وإنها تتعامل معاملة حادث سير لمواطن مصري مش ابن فنان (مغضوب عليه).. أرجو الدعاء للطفل بالرحمة وللأهل بالصبر ولأخويا بالفرج".

على صعيد آخر، لفتت بعض المواقع الإلكترونية إلى أن صورة درويش ليست حديثة بل تعود لعام 2021، إذ أعادت ابنته مشاركتها مؤخرًا عبر حسابها الشخصي.