-

هايدي رفعت تحتفل بخطوبتها من حمدي سامح

هايدي رفعت تحتفل بخطوبتها من حمدي سامح
(اخر تعديل 2023-08-25 13:09:27 )
بواسطة

احتفلت الفنانة المصرية هايدي رفعت بخطوبتها من الموسيقار حمدي سامح للمرة الثانية، وذلك بحفل صغير أقامته بمنزلها وحضره عدد من أقربائها وأصدقائها.

ووثقت رفعت أجواء الاحتفال من خلال مشاركتها عدة صور تجمعها بخطيبها وأقربائها عبر حسابها الرسمي في "انستغرام"، كما أظهرت الصور زينة الحفل المميزة والمكونة من الورود البيضاء، والكيك الأبيض.

وأرفقت هايدي الصور بتعليق أعربت فيه عن حبها الكبير لخطيبها، إذ وصفته بأجمل الأشياء التي حصلت لها في حياتها، معلقة: "وأخيراً.. انت أحلى وأغلى وأهم وأكبر حاجة حصلتلي بحياتي بحبك أوي.. ربنا يخليك ليا".

كما شاركت رفعت فيديو يوثق فرحتها مع خطيبها، إذ ظهرا وهما يرقصان ويستعرضان خاتم الخطوبة، على أنغام أغنية "سجل يا تاريخ" للفنان تامر حسني، وعلقت أسفله بالقول:" ملكي".

ولاقت الصور تفاعلاً واسعاً من متابعي رفعت، الذين حرصوا على تهنئتها متمنين لها ولخطيبها الحب والسعادة.

طلب زواج رومانسي

وكانت هايدي رفعت قد تصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام قليلة، بعد تلقيها عرض زواج رومانسي من خطيبها حمدي سامح على شاطئ البحر في العين السخنة أمام أصدقائها.

وأعلنت هايدي ارتباطها يوم عيد ميلادها الذي يوافق الـ21 آذار/ مارس، من خلال مشاركتها فيديو يجمعها بخطيبها أرفقته بتعليق قالت فيه:" انت أحلى هدية ليا وانت خليت عيد ميلادي مميز السنة دي.. شكرا علشان انت موجود بحبك أوي"