-

إليك أهم ملكات جمال الكون 2023 اللاتي سيتنافسن

إليك أهم ملكات جمال الكون 2023 اللاتي سيتنافسن
(اخر تعديل 2023-07-07 14:27:42 )
بواسطة

ستكون مسابقة ملكة جمال الكون القادمة، التي ستقام في السلفادور في وقت لاحق من هذا العام، تاريخية من جوانب كثيرة؛ ففي الحدث 72 لمسابقة الجمال السنوية، سيتم السماح للنساء المتزوجات والأمهات بالمشاركة للمرة الأولى.

وتم الإعلان عن تغيير القاعدة في العام الماضي، وهو أحد أكبر التغييرات في تاريخ المنافسة المستمرة منذ سنوات، والتي كانت تسمح في السابق فقط للنساء اللاتي لم يتزوجن أو ينجبن أطفالًا، وتتراوح أعمارهن بين 18 و28 عاما بالمشاركة في المسابقة.

ومن المقرر أن تعود عدد من الدول التي تغيبت للمشاركة من جديد، بما في ذلك مصر وبنغلادش وغويانا، والمجر، وإيرلندا، ولاتفيا، ومنغوليا، ونيوزيلندا، والنرويج وزيمبابوي، كما من المقرر أن ترسل باكستان ممثلة عنها للمرة الأولى.

وفي حين لم يتم تحديد الموعد النهائي للمسابقة، اختارت عدد من الدول ممثليها.

إليك جميع المتسابقات المشاركات في ملكة جمال الكون 2023 حتى الآن:

ملكة جمال الكون الفلبين: ميشيل دي

توجت ميشيل دي، البالغة من العمر 28 عامًا بلقب ملكة جمال الفلبين لعام 2023، حيث فازت ممثلة مدينة ماكاتي على 37 مرشحة أخرى في المسابقة.

michelledee

ملكة جمال الكون إسبانيا: أثينيا بيريز

تفوقت عارضة الأزياء أثينا بيريز، البالغة من العمر 27 عامًا، على 16 منافسة أخرى لتفوز بلقب ملكة جمال الكون إسبانيا 2023.

atheneaperezn

ملكة جمال الكون جزر البهاما: ميليسا إنغراهام

تفوقت ملكة جمال لونغ آيلاند ميليسا إنغراهام، البالغة من العمر 26 عامًا، على 9 متنافسات أخريات للفوز بلقب ملكة جمال جزر الباهاما 2023، بحفل أقيم في جزيرة باراديس.

mel_jiggi

ملكة جمال بوليفيا: ماريا إستيفاني ريفيرو

توجت المهندسة المعمارية ماريا إستيفاني، 26 عامًا، بقلب ملكة جمال بوليفيا، بعد تغلبها على 20 متسابقة أخرى في المسابقة.

ملكة جمال الكون الإكوادور: ديلاري ستوفرز

توجت عارضة الأزياء وطالبة إدارة الأعمال، ديلاري توفرز، 23 عامًا، بلقب ملكة جمال الإكوادور 2023، وكانت ممثلة عن مدينة غواياكيل في المسابقة.

delary_stoffers

ملكة جمال الكون مالطا: إيلا بورتيلي

فازت مصممة الديكور الداخلي وعارضة الأزياء، إيلا بورتيلي، البالغة من العمر 24 عامًا، على 24 متسابقة أخرى، وتوجت باللقب.

ellaportelli

ملكة جمال الكون ترينيداد وتوباغو: فيث جيلزو

فازت الصيدلانية، فيث جيلزو، البالغة من العمر 25 عامًا، على 10 متسابقات آخريات، بالمنافسة على لقب ملكة جمال الكون في ترينيداد وتوباغو.

faithgillezeau

ملكة جمال الكون فنزويلا: ديانا سيلفا

توجت عارضة الأزياء والممثلة، ديانا سيلفا، 25 عامًا، بلقب ملكة جمال فنزويلا في نوفمبر العام الماضي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتوج فيها ديانا بلقب، حيث توجت سابقا بلقب ملكة جمال الأرض فنزويلا، عام 2018 وتنافست في مسابقة ملكة جمال الأرض التي أقيمت في الفلبين ذلك العام.

dianasf_

ملكة جمال الكون بيرو: كاميلا إسكريبنز

فازت عارضة الأزياء الأمريكية البيروفية المولودة في ليما، والبالغة من العمر 24 عامًا، بالتاج بعد مشاركتها في مسابقة ملكة جمال بيرو للمرة الثالثة.

camilaescribenss

ملكة جمال الكون موريشيوس: نيلماني ديفي هيرلال

تمثل نيلماني ديفي هيرلال، البالغة من العمر 23 عامًا، موريشيوس في مسابقة ملكة جمال الكون 2023، بعد أن تنافست مع 20 متسابقة، وتوجت بلقب ملكة جمال موريس 2023، تحب هيرلال الغناء وتسعى للحصول على شهادة في الأداء الصوتي.

nilmanidevihurlall

ملكة جمال الكون قيرغيزستان : ديامي المازبيكوفا

توجت العارضة ديامي المازبكوفا، البالغة من العمر 20 عامًا، والمقيمة حاليًا في موسكو بلقب ملكة جمال قيرغيزستان 2022، بعد تفوقها على أكثر من 20 متسابقة آخرة للفوز باللقب،وستمثل بلادها في ملكة جمال الكون.

diami_almazbekova

ملكة جمال الكون جمهورية التشيك: فانيسا سفيدوفا

توجت فانيسا سفيدوفا، البالغة من العمر 19 عامًا، بلقب ملكة جمال إيسنس 2022 في المسابقة التي أقيمت في براغ، وبعد فوزها باللقب الوطني، أصبحت فانيسا ملكة جمال الكون لجمهورية التشيك 2023.

vanesasvedova

ملكة جمال الكون كوراساو: كيم روسين

بعد فوزها بالعديد من المسابقات الوطنية كعداءة، جلبت كيم روسن، 25 عامًا، الروح التنافسية إلى مسابقة ملكة جمال الكون في كوراساو وحصلت على التاج لعام 2023، لتمثل بلدها في المسابقة العالمية.

kimrossen25

ملكة جمال كرواتيا: أندريا إرهافيك

توجت المدافعة عن الصحة العقلية والبدنية للأطفال، أندريا إرهافيك، البالغة من العمر 23 عامًا، بلقب ملكة جمال الكون كرواتيا 2023، بعد أن تم اختيار ما مجموعه 16 متأهلة للتصفيات النهائية للمشاركة في مسابقة هذا العام.

Andrea Erjavec

ملكة جمال الكون بلجيكا: إميلي فانستينكيستي

تغلبت إميلي فانستينكيستي، 21 عامًا، التي تجيد اللغتين الهولندية والفرنسية، على 31 متسابقة أخرى تنافسن على لقب ملكة جمال بلجيكا في فبراير الماضي، وتوجت بالقلب الوطني، لتمثل بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون.

missbelgium_official

ملكة جمال الكون كوسوفو: اربيسا رحماني

توجت عارضة الأزياء والممثلة، اربيسا رحماني، 21 عامًا، من كوسوفو بلقب ملكة جمال الكون، إلى جانب آندي دمنيري التي تم تتويجها ملكة جمال الكون ألبانيا 2023، في نهائي ملكة جمال الكون ألبانيا وكوسوفو 2023 الذي أقيم في تيرانا، ألبانيا.

arbesarrahmanii

ملكة جمال ألبانيا: اندي دمنيري

توجت عارضة الأزياء، اندي دمنيري البالغة من العمر 24 عامًا، بلقب ملكة جمال ألبانيا لعام 2023 في مسابقة وطنية أقيمت في تيرانا، وتستعد الآن لتمثيل بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون رقم 72 في السلفادور.

endidemneri

ملكة جمال الكون سلوفاكيا: كينغا بوهوفا

تم إعلان طالبة الموضة وعارضة الأزياء، كينغا بوهوفا، 22 عامًا، ملكة جمال سلوفاكيا 2023 في 24 من يونيو في براتيسلافا.

وتتمتع Puhova أيضًا بشغف تجاه الموضة المستدامة، وتنشر عنها بانتظام، تتحدث الهنغارية والفرنسية والإنجليزية بطلاقة.

kingapuhova

ملكة جمال الكون في باراغواي: إليسينا أندرادا

توجت عارضة الأزياء، إليسينا أندرادا، البالغة من العمر 28 عامًا، بلقب ملكة جمال الكون باراغواي 2023، وشاركت أندرادا سابقا بعدد من مسابقات الجمال على مر السنين، بما في ذلك ملكة جمال باراجواي 2021، وكانت أندرادا واحدة من 5 فائزات توجوا في باراجواي، بما في ذلك ممثلات عن البلاد في مسابقات ملكة جمال العالم وملكة جمال الأرض.

elicenaandradaorrego

ملكة جمال الكاميرون: ندون إيسي ماري برينسيس

تغلبت طالبة إدارة الأعمال، 22 عامًا، على 18 متسابقة أخرى لتتوج ملكة جمال الكاميرون 2023، وستمثل بلدها في مسابقة جمال الكون التي ستقام في وقت لاحق هدا العام.

princesseissie