-

هنا الزاهد تلغي متابعة كريم فهمي وزوجته.. وتتحدث عن الصحة النفسية

هنا الزاهد تلغي متابعة كريم فهمي وزوجته.. وتتحدث عن الصحة النفسية
(اخر تعديل 2023-06-16 09:03:27 )
بواسطة

تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا يفيد بوجود أزمة عائلية بين الفنانة المصرية هنا الزاهد وشقيق زوجها الفنان كريم فهمي وزوجته دانية البناوي.

وفي التفاصيل، جرى تناقل لقطة شاشة لقائمة الأشخاص الذين تتابعهم هنا الزاهد عبر حسابها في "إنستغرام"، ولوحظ إلغاءها متابعة حسابي كريم فهمي ودانية، مع إبقاء متابعتها لحساب زوجها أحمد فهمي.

واللافت في الموضوع أن كريم فهمي وزوجته هما الآخرين ألغيا متابعة حساب الزاهد، مع إبقاء متابعتهما لحسابات شقيقاتها هنا وفرح ونور.

وأثارت الزاهد الشكوك أكثر بعد مشاركتها منشورًا عبر "إنستغرام"، جاء فيه: "افعل ما هو جيد لصحتك النفسية".

كما نشرت عدة صور لها، ظهرت فيها بإطلالة صيفية بيضاء، فيما أسدلت خصلات شعرها الأشقر المموج على جانبي كتفها، واعتمدت مكياجًا من درجات النود بعيون دخانية.

وأرفقت الزاهد الصورة بتعليق، كتبت فيه: "اذهب حيث تشعر أنك على قيد الحياة".

وإلى الآن ليس معروفًا ما إذا كان أفراد العائلة يواجهون أزمة أسرية، إذ لم يخرج أي منهم للحديث عن الموضوع أو نفيه.

فيلم "مستر إكس"

على صعيد آخر، تنتظر الزاهد عرض فيلمها "مستر إكس" في عيد الأضحى، والذي يروي قصة حب بين رئيس إحدى العصابات ومحامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

الفيلم من بطولة كل من: أحمد فهمي، وهنا الزاهد، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومحمود حافظ، ومن ضيوف الشرف أكرم حسني، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وصبرى فواز، وعمرو يوسف وآخرون.

ويعد فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمي والأول على مستوى السينما، اذ قدم الثنائي مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019، الذي شارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود.