-

هبة طوجي توجه رسالة إلى زوجها عبر كاميرا "فوشيا"

هبة طوجي توجه رسالة إلى زوجها عبر كاميرا
(اخر تعديل 2024-07-27 18:49:06 )
بواسطة

عبرت الفنانة هبة طوجي عن سعادتها البالغة بعد إحيائها حفلاً ضمن فعاليات الدورة الثامنة والثلاثين لمهرجان جرش، والذي يعد أول مشاركة لها في هذا الحدث الثقافي الكبير. كما وجهت رسالة إلى زوجها إبراهيم معلوف.

وعن حفل الأولمبيا الذي أحيته مؤخراً، قالت طوجي إنه شكل نقطة تحول مهمة في مسيرتها الفنية، وذلك لأنه أُقيم على أحد أهم المسارح العالمية وبحضور نخبة من الفنانين العالميين.

وأشارت إلى أن الحفل كان مميزاً ومختلفاً عن حفلاتها السابقة، حيث شهد حضور العديد من محبيها الذين شاركوها تلك اللحظات المميزة.

ووصفت هبة نفسها بـ"الانتقائية" في اختياراتها الفنية، مؤكدةً أنها تسعى جاهدة لتحقيق التوازن بين حياتها الشخصية والمهنية، خاصةً مع وجود أطفالها ووالدتها التي تدعمها باستمرار.

وأكدت هبة على تلقيها الدعم المستمر من زوجها الفنان إبراهيم معلوف، مشيرةً إلى أنه يساندها في اختياراتها الفنية، ويقدم لها النصائح سواء في الأعمال المشتركة بينهما، أو في الأعمال الأخرى، وأن الأمر متبادل فيما بينهما.

وعبرت عن امتنانها لزوجها عبر كاميرا موقع "فوشيا" قائلةً: شكراً على الدعم المتواصل، وعلى وجودك إلى جانبي، أنت أفضل أب لأطفالنا وأحبك كثيراً.

وفيما يتعلق بمشاركتها مع الفنانين أندريا بوتشلي ولارا فابيان، أشارت هبة إلى أنها تتعلم الكثير من كل فنان يملك الخبرة، وأكدت أهمية التواضع للفنان الكبير، وهو ما تسعى لنقله خلال حفلاتها.