-

هيلدا خليفة تعود إلى التقديم بعد غيابها لسنوات

هيلدا خليفة تعود إلى التقديم بعد غيابها لسنوات
(اخر تعديل 2023-09-05 20:00:25 )
بواسطة

أعلنت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة عن عودتها إلى الشاشة بعد غياب لسنوات، حيث ستطل على جمهورها خلال تقديمها حفل جوائز "الموريكس دور" لعام 2023 بدورته الـ 22.

ونشرت قناة "ال بي سي" الإعلان الخاص بحفل "الموريكس دور"، وظهرت هيلدا خليفة من داخل غرفة الكونترول الخاصة بالقناة وهي تقف أمام الشاشة وترسل للعميل x الذي أخبرها أن المهمة قد أنجزت، لتبادر بتهنئته على العمل ورغبتها بلقائه غدا، مؤكدة أنها سترسل له لاحقا كامل التفاصيل.

بعد ذلك تظهر "خليفة" وهي تتجه بسيارتها إلى مكان لقاء العميل x، الذي كان ينتظرها لتسليمها "التروفي" الخاص بحفل الموريكس.

وعلقت قناة "ال بي سي" على الفيديو قائلة: "الإعلامية هيلدا خليفة تعود من جديد خلال حفل توزيع الموريكس دور 2023. تابعوه السبت 17 سبتمبر الساعة 8.30 مساء على قناة ال بي سي".

وتفاعل المتابعون مع عودة هيلدا، مشيدين بموهبتها الإعلامية، كما عبروا عن اشتياقهم لعودتها إلى الشاشة بعد أنها استطاعت أن تترك بصمة مميزة في تقديم برنامج "ستار أكاديمي".

وعلق أحد المتابعين: "أجمل وأقوى شي صار بالتلفزيون العربي هو وجود هالإنسانة. نجمة الإعلام وملكة التقديم من دون منازع. المسرح ما بيلبق إلا إلها".

يذكر أن الإعلامية هيلدا خليفة كانت قد استذكرت برنامج "ستار أكاديمي" من خلال مشاركة متابعيها لقطات من جلسة تصوير جديدة استخدمت فيها أغنية "ستار أكاديمي" كخلفية للفيديو الذي اعتبره البعض إعلانا خاصا لعودتها لتقديم البرنامج بعد سنوات من الغياب.

في حين أكدت مصادر خاصة لـ"فوشيا" أن الإعلامية اللبنانية نفت لهم منذ أشهر ما تردد حول موضوع التواصل معها لتقديم "ستار أكاديمي"، كما أنها أشادت بالبرنامج واستذكرت النجاحات التي حققتها على المسرح خلال تقديم المواهب الفنية إلى الجمهور العربي.