-

هشام عاشور: زواجي من نيللي كريم أضرني مهنيا

هشام عاشور: زواجي من نيللي كريم أضرني مهنيا
(اخر تعديل 2023-06-16 11:21:27 )
بواسطة

علق الفنان هشام عاشور، زوج الفنانة المصرية نيللي كريم، على الانتقادات التي طالته بعد مشاركته في مسلسل "عملة نادرة" رفقة الأخيرة، مشيرا إلى أن زواجهما سبب له "الضرر" على الصعيد المهني.

وقال عاشور خلال لقائه مع برنامج "الراديو بيضحك" الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى: "الجوازة دي ضراني جامد، أنا راجل بطل، لمدة حاجة وعشرين سنة بتمرن 7 ساعات في اليوم، وبزحف على التراب عشان أوصل لحتة معينة".

وأضاف: "ودلوقتي ناس كتيرة أوي غصب عنها بسبب السوشال ميديا محدش بيستثمر في نفسه وعمال يبص على جنبه".

وأكد عاشور أنه يمتلك طموحات كبيرة في التمثيل، حيث لا يهتم لانتهاء اللقطة فقط والشخصية التي يقدمها، مشددا على أنه يُقدم الكثير لذاته، ويطور طموحه بشكل دائم.

وأعرب عن سعادته بالشخصية التي قدمها في مسلسل "عملة نادرة"، نظرا لكونها شكلت تحد كبير بالنسبة له، بسبب صعوبة تفاصيلها، وكثرة النقلات في محاورها الأساسية.

وحول تعامله مع اللهجة الصعيدية في المسلسل، تحدث: "أنا لفيت العالم كله، وبقدر أتكلم لغات كتير بلكنات مختلفة، وبالنسبة للصعيدي أستاذ عبد النبي الهواري أشتغل معايا عليها، وشخصيتي كان فيها نقلات كتيرة جدا.. وأنا استمتعت لأني بحب الصعب".

وأبدى إعجابه باللهجة الصعيدية، مبينا أنه يتكلم بها حتى الوقت الحاضر، لسبب خارج عن إرادته.

وقال عاشور إن زوجته كريم لم تتكلم باللهجة الصعيدية حتى قبل يوم من بدء تصوير "عملة نادرة"، ما جعله يشعر بالخوف والتوتر، لكنه شعر "بالذهول" بعد رؤيتها في التصوير.

وروى تفاصيل الموقف: "نيللي لحد قبل التصوير بيوم بالظبط مكانتش بتتكلم صعيدي، وأول يوم تصوير أنا كنت مرعوب، وكلمت الناس وكلمت أستاذ عبد النبي راح بعتلي لقطة صورها لنيللي ببص جالي حالة ذهول، بتتكلم صعيدي كأنها مولودة في الصعيد وكله اتكهرب".

ووصف عاشور زوجته كريم بـ"الذكية": "نيللي بتعرف تفصل، وهي متحاملة جدا وقوية جدا، نيللي تبان طيبة بس هي ذكية واختياراتها قوية".

ويذكر أن مسلسل "عملة نادرة" دارت أحداثه حول عائلتين تتنافسان في نجع "عبدالجبار" على السلطة والثروة، وتتأجج بينهما الصراعات بسبب زواج يحدث بين طرفين من العائلتين.