-

إصابة هشام إسماعيل تتسبب بتأجيل عرض "طيب وأمير"

إصابة هشام إسماعيل تتسبب بتأجيل عرض
(اخر تعديل 2023-10-27 10:21:28 )
بواسطة

حالة من القلق يعيشها جمهور الفنان المصري هشام إسماعيل بعد الكشف عن إصابته بقطع في غضروف الركبة، الأمر الذي استدعى توقيف عرض مسرحية "طيب وأمير".

وفي التفاصيل٫ كشف الفنان أحمد سلكاوي عبر حسابه في "فيسبوك" عن إصابة إسماعيل في منشور قال فيه: جمهور مسرحية طيب وأمير العزيز، لن نعرض اليوم الخميس 26 أكتوبر والجمعة 27 أكتوبر؛ نظراً لإصابة بطل العرض الفنان هشام إسماعيل بقطع في غضروف الركبة، وإن شاء الله نواصل العرض الأسبوع المقبل.

رد هشام إسماعيل

بدوره، ردّ الفنان هشام إسماعيل على السلكاوي من خلال مشاركة منشوره عبر "فيسبوك"، معلقاً: ألف شكر يا أستاذ أحمد الحمد لله على كل حال، وان شاء الله محدش فيكم يشوف حاجة وحشة.

توقف عرض مسرحية "طيب وأمير"

وتوقف عرض مسرحية "طيب وأمير" الأسبوع الماضي تضامناً مع الأحداث الجارية في فلسطين، وكتب حينها الفنان تامر فرج عبر "إنستغرام": "جمهورنا العزيز جمهور مسرحية طيب وأمير، بالطبع نظراً للظروف الحالية نعتذر للأسبوع الثاني عن عرض المسرحية و سوف نوافيكم بالمستجدات فى الأسابيع المقبلة.

مسرحية "طيب وأمير"

ويشارك في بطولة مسرحية "طيب وأمير" كل من: هشام إسماعيل، عمرو رمزي، تامر فرج، شريف حسني، أحمد السلكاوي، نهى لطفي، شيماء عبد القادر، محمود أمين الهنيدي، جلال الهجرسي، وهي من تأليف أحمد الملواني، وإخراج محمد جبر.

آخر أعمال إسماعيل

وكان آخر أعمال الفنان هشام إسماعيل مسلسل "الكبير أوي" بموسمه السابع الذي عرض في رمضان 2023، وأدى خلاله شخصية "فزاع"٬ وشارك في بطولته كل من: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، حسين أبو حجاج، رحمة أحمد فرج وغيرهم.