-

هدى حسين وميمي جمال تشيدان بنادين نجيم.. وهكذا ردت الأخيرة

هدى حسين وميمي جمال تشيدان بنادين نجيم.. وهكذا ردت الأخيرة
(اخر تعديل 2023-06-05 12:49:13 )
بواسطة

أشادت الفنانة المصرية ميمي جمال بأداء الممثلة اللبنانية نادين نجيم، في أحدث تصريحات لها.

وكشفت ميمي عن محبتها لنادين نجيم كثيرًا، وأشارت إلى أنها ترى أنها تجسد أدوارها بكل إحساس، قائلة: "بتابع نادين نجيم وبحبها أوي بحبها.. بتعمل الدور من قلبها، بتمثل من قلبها".

بدورها، توجَّهت نجيم خبر خاصية الستوري في "إنستغرام"، معيدة مشاركة تصريح ميمي جمال، وكتبت: "لما الكبار بفنن وأخلاقهم بيحكوا.. شكرًا كتير".

كما شاركت نجيم فيديو للفنانة العراقية هدى حسين مع المغني اللبناني جو رعد، أشادا من خلاله بأدائها وتمثيلها، فضلًا عن أخلاقها وتواضعها.

فحينما سأل رعد الفنانة الكويتية حول ما إذا كان نجاح نادين يعود لجمالها أم موهبتها؟ أجابت الأخيرة أن هناك العديد من النجمات الجميلات إلَّا أنهن لم ينجحن في عالم التمثيل، وأضافت: "الشطارة في أنه تكون جميلة وتؤدي الشخصية وتصل للقلب، ونادين من الشخصيات يلي الله وهبها الاثنين الجمال والإحساس".

وأوضحت حسين أن نادين تتمتع بصفة التواضع، لافتةً إلى أنها تبادر بالسلام والتحية على الشخص، مستذكرة عدة مواقف جمعتهما في الطائرة، وفي أماكن كثيرة.

ووجهت حسين تحية لنجيم، قائلة: "نادين حبيبتي، أحبها وأموت عليها كثير، يمكن ما التقينا كتير.. التقينا بالمناسبات والمهرجانات فنانة راقية وجميلة وموهبة".

ووافق جو رعد رأي هدى حسين، مُشيرًا إلى هناك موقف جمعه بنادين أظهر حسن أخلاقها وتواضعها.

وبيَّنت حسين أنها حريصة على متابعة 3 نجمات هن: ماغي بو غصن، ونادين نجيم، وسيرين عبد النور.

بدورها، علَّقت نجيم على الفيديو معربةً عن سعادتها، وكتبت: "شكرًا لذوقك ومحبتك كل الاحترام الك".