-

تكريم نجوم الفن في ملتقى نجم العرب

تكريم نجوم الفن في ملتقى نجم العرب
(اخر تعديل 2024-10-14 10:43:38 )
بواسطة

احتفلت مجموعة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي بتكريمهم المميز في ملتقى نجم العرب، حيث أعربوا عن سعادتهم الغامرة بهذا التكريم، ووجهوا عبارات الشكر للجمهور على دعمهم المتواصل وللقائمين على تنظيم هذا الحدث الرائع.

إلهام شاهين: مسيرتي الفنية كانت في الطريق الصحيح

عبّرت النجمة إلهام شاهين، خلال حديثها مع وسائل الإعلام على هامش ملتقى نجم العرب، عن سعادتها الكبيرة بحصولها على لقب نجمة العرب تقديرًا لمجمل أعمالها. قالت: "أنا سعيدة ومبسوطة بالتكريم عن تاريخي، وأشعر أن اختياراتي ومسيرتي كانت صحيحة، ولهذا أستحق هذا التكريم الآن".
العميل الحلقة 41

حسن الرداد: دور صعب في مسلسل "محارب" وتكريم يقدر المجهود

تحدث النجم المصري حسن الرداد عن تكريمه، مشيرًا إلى التحديات التي واجهها في مسلسل "محارب". قال: "أنا مبسوط جداً بالتكريم، فهو دائمًا ما يكون أفضل تقدير للفنان ويجعله يشعر بأن مجهوداته قد قُدرت".

وأضاف أنه قد واجه صعوبات كبيرة في أداء دوره، لكنه يشعر بالامتنان لأن الله قد كرمه بالتقدير الذي حصل عليه.

مي كساب: الجمهور هو الحكم الأول والأخير

أوضحت النجمة مي كساب أنها دائمًا ما تنتظر تعليقات الجمهور على أدائها في الأعمال الفنية التي تقدمها. قالت: "أنا مبسوطة جدًا بالتكريم، وأعمل دائمًا من أجل إسعاد الجمهور، لأننا لولاهم لما كنا شيئًا".

كما أهدت تكريمها لزملائها في مسلسل "العتاولة"، وخاصة أحمد السقا والمنتج الأستاذ صادق الصباح.

منذر رياحنة: الجمهور سندي وعزوتي

أعرب النجم منذر رياحنة عن أمله في أن يظل عند حسن ظن جمهوره، قائلاً: "شكرًا للجمهور الذي يعتبر سندي وعزوتي، وإن شاء الله سأكون دائمًا معهم وأقدم ما يليق بهم".

رحاب الجمل ومحمد القس يتحدثون عن نجاح "برغم القانون"

تحدثت رحاب الجمل عن تكريمها الأول عن مسلسل "برغم القانون"، شاكرة الجمهور على دعمهم، ومؤكدة على أهمية منح الفرصة للجمهور للتعبير عن آرائهم في النجوم. كما أعربت عن أملها في تقديم أدوار تسعد الناس.

بدوره، شكر الفنان محمد القس فريق عمل مسلسل "برغم القانون"، معبرًا عن امتنانه لكل من ساهم في نجاحه.

عايدة عبابسة: "فرحتي كبيرة بالتكريم في مصر أم الدنيا"

أعربت الفنانة الجزائرية عايدة عبابسة عن سعادتها العميقة بتكريمها في ملتقى نجم العرب بمصر. قالت: "هذا التكريم يمثل إضافة كبيرة لي، وأنا ممتنة لمصر أم الدنيا، وشاكرة للقائمين على الحفل".