-

حورية فرغلي بعد استئصال الرحم: أنا أسعد

حورية فرغلي بعد استئصال الرحم: أنا أسعد
(اخر تعديل 2023-07-13 17:48:21 )
بواسطة

طمأنت الفنانة المصرية حورية فرغلي جمهورها على صحتها، مشيرة إلى أنها خرجت من المستشفى وتخلصت من جروح العملية التي خضعت لها مؤخراً وبذلك باتت صحتها أفضل.

وأعربت فرغلي بفيديو عبر قناة "art" عن سعادتها الكبيرة بالمحبة التي تلقتها من الناس، ووصفت نفسها بـ"أسعد إنسانة" لأنها تلقت اهتماما ودعما واسعا من الفنانين والصحافة والجمهور.

كما أعربت عن فخرها الكبير بجنسيتها المصرية، مشيرة إلى أن مصر هي البلد الوحيد التي تقدم الدعم والرعاية والاهتمام لأي فنان يتعرض لظروف صعبة.

وأكدت أن الفترة العصيبة التي مرت بها مؤخراً، جعلتها تشعر بالحنان الذي افتقدته في طفولتها، لأنها عاشت حياتها في مدرسة داخلية بعيداً عن عائلتها، ولم تكن تتخيل أنها ستشعر بالحب والرعاية والاهتمام في حياتها.

ووجهت فرغلي رسالة شكر لزملائها الفنانين الذين وقفوا إلى جانبها خلال الفترة الماضية، وخصّت بالشكر كل من ليلى علوي، وصفية العمري، وميرفت أمين، وإلهام شاهين، ولطيفة، وسميرة سعيد، ومادلين طبر، واصفة إياهم " بهوانم الزمن الجميل".

كما توجهت بالشكر لكل من نقيب الفنانين أشرف زكي ومحمد رمضان وأحمد زاهر.

فيما أعربت عن أمنيتها بلقاء الفنانة صفاء أبو السعود، معلقة: "مش عارفة أشكرك ازاي.. من طول عمري بحلم أكون ضيفة معاك ببرنامجك وإن شاء الله نتقابل قريباً".

وكشفت فرغلي عن موقف حصل معها أمس الأربعاء وأثّر فيها جداً، وهو زيارة جيرانها الذين لا تعرفهم أبداً لمنزلها من أجل الإطمئنان على صحتها، ما أعطاها القوة والحماس للعودة مجدداً للتمثيل.

وعلقت: "امبارح دخل عليا 40 شخص ما أعرفهمش.. جايبنلي شوكولاته وورد.. وبقينا منضحك ومنهزر ساعتين.. الموقف دا خلاني أرجع أوقف ع رجليي.. وأعطاني قوة عشان أكمل".

وأوضحت فرغلي أنها ستتفرغ حالياً لأعمالها القادمة، حيث ستبدأ قريبا بتصوير عملين، كما أنها ستحاول أن تسعد جمهورها دائماً وتبعدهم عن الأخبار المؤلمة التي تتعلق بها.

وكانت فرغلي قد خضعت مؤخراً لعملية جراحية تطلبت استئصال الرحم، وذلك عقب اكتشاف إصابتها بـ9 أورام خطيرة، فجأة

وقالت فرغلي إنها علمت بإصابتها بتلك الأورام عند عودتها من السفر، وطلب منها الطبيب أن تخضع لعملية فوراً بسبب تأزم حالتها الصحية.

وأضافت إنها أصيبت بالأورام نفسها قبل عشر سنوات، لكن الطبيب أعطاها فرصة للزواج والإنجاب، ولم تستطع بسبب ارتباطاتها العملية.