-

حورية فرغلي تعود للسينما بـ "جميلة والغضب"

حورية فرغلي تعود للسينما بـ
(اخر تعديل 2023-09-19 13:51:35 )
بواسطة

انتشرت أخبار تفيد بعودة الفنانة المصرية حورية فرغلي إلى السينما، بعد 4 سنوات من مشاركتها بفيلم "استدعاء ولي عمرو"، الذي صدر العام 2019.

وفي التفاصيل، شارك المخرج خالد الحجر منشورًا عبر حسابه الرسمي في إنستغرام قال فيه: "بعد نجاح آخر عملية لحورية فرغلي، تم الاتفاق معها على بطوله فيلم "جميلة والغضب"، وهو من إنتاج فرنسي- إنجليزي- هولندي، وتدور أحداثه في مصر وأربع دول أوروبية، والفيلم إخراج وكتابة خالد الحجر".

لكن بعد ساعات قليلة، حذف الحجر المنشور؛ ما أثار التكهنات حول تراجعه عن قراره.

فيلم ظلال مهجورة

على صعيد آخر، انتشرت تقارير تفيد بدء فرغلي بتصوير مشاهدها من فيلم "ظلال مهجورة" في الإمارات العربية المتحدة، والذي تدور أحداثه في أجواء يغزوها الغموض حول جريمة قتل.

وتشارك فرغلي في الفيلم إلى جانب العديد من نجوم الوطن العربي، أبرزهم الفنان السوري رشيد عساف، الذي يجسد دور رجل أعمال مغترب في الإمارات يحاول جاهدًا الدفاع عن الفتيات السوريات، ومساعدتهن في التغلب على المصاعب التي تواجههن.

كما يشارك في العمل كل من الفنانة السورية نادين خوري، والفنانة المصرية عبير اليوسف، والفنان الإماراتي منصور الفيلي، والعديد من الفنانين الآخرين، بالإضافة إلى عدة وجوه جديدة من بينهم: نيرفانا أبو ترابي، ولانا سكر أمين الطويل، وأسمر مسعود، وأحلام حامد، ونعيم الشيخ، وغيرهم.

والعمل من إخراج مجد طالب الحجلي، وسيناريو وحوار أيوب الحجلي، ومدير تصوير الفيلم تامر جوزيف.