-

اعتذار حسام حبيب: قصة فنان وتدارك الألفاظ

اعتذار حسام حبيب: قصة فنان وتدارك الألفاظ
(اخر تعديل 2024-09-24 13:34:23 )
بواسطة

في خطوة غير متوقعة، قدم الفنان المصري حسام حبيب اعتذارًا لأحد زملائه الفنانين عبر حسابه على إنستغرام، وذلك بعد أن وجه له بعض الكلمات التي قد تكون أساءت إليه في الفترة الماضية.

حسام حبيب: مجرد مزاح، لكن اعتذاري واجب

في منشور له، كتب حسام حبيب: "على فكرة يا جماعة، أنا بهزر. هو فنان محترم وله جمهور عظيم، ويقدم فنًا راقيًا". ثم أضاف: "أنا بعتذر له لو كان الهزار ثقيل، فأنا فقط كنت أريد أن أنكت عليه، لأنه كان يضغط عليا قليلاً. هو زميل محترم، وأحب ما يقدمه من فن، وكل مجتهد له نصيب. عذرًا يا نجم، حقك عليا".
حبيبتي من تكون 2 الحلقة 289

اعتذار حسام حبيب

فهم الجمهور من "ستوري" حبيب أن هذا الاعتذار موجَّه إلى الفنان تامر عاشور، حيث كان حبيب قد انتقد عاشور في وقت سابق ووصفه بأشباه الفنانين. حيث قال في تصريحات سابقة: "سمعنا ناس غريبة تدخل في أمور ليست من شأنها، ومن بينهم أشباه فنانين. لا يوجد فنان يعطي لنفسه الحق في التدخل في حياة الآخرين، فالفنانون لديهم مشاعر. وتصريحات شيرين جعلت وضعهم غير مريح".

تامر عاشور: دعواتي لشيرين بالابتعاد عن السلبيات

أما الفنان تامر عاشور، فقد تحدث بدوره في مقابلة صحفية عن الأزمة التي تعيشها شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام حبيب قائلًا: "يا رب يبعد عنها كل ما هو خبيث وأناني وفاشل. هي أطيب منهم جميعًا، وهم السبب في كل مشكلاتها".

تتوالى الأحداث في عالم الفن، ومعها تتجلى أهمية الاعتذار والتواصل بين الفنانين، مما يعكس جانبًا إنسانيًا قد يخفى أحيانًا وراء الأضواء والشهرة.