-

حورية فرغلي تهاجم طليقة حسن شاكوش

حورية فرغلي تهاجم طليقة حسن شاكوش
(اخر تعديل 2023-10-15 21:21:24 )
بواسطة

هاجمت الفنانة المصرية حورية فرغلي مواطنتها ريم طارق طليقة الفنان حسن شاكوش، والتي زجت اسمها بخلافها مع طليقها، ورفضت الاعتذار منها بلقاء تلفزيوني.

وقالت حورية في فيديو شاركته عبر حسابها الرسمي في "انستغرام" إنها لم تكن ترغب بالرد على تصريحات ريم التي وصفتها بالمسيئة، كما أنها لم تكن ترغب بذكر اسمها، إلا أن الموضوع وصل للإهانة والمساس بكرامتها.

وأضافت أنها لا تعرف ريم طارق أبداً على المستوى الشخصي، ولم يسبق لها أن قابلتها هي وزوجها، كما أنها لا تعرف شيئا عن حياتهما الشخصية.

وتابعت حورية أن ريم اتهمتها بذكر اسم الفتاة التي خانها شاكوش معها، وقامت بإعطاء الإعلامية ريهام سعيد هذا الخبر من أجل نشره على وسائل الإعلام، معقبة: "أنا معايا اثبات.. وبامكاني أرفع عليكي قضية تشهير".

وأعربت عن استيائها من رفض ريم الاعتذار لها على وسائل الإعلام: "هو مين طلب منك تعتذريلي.. أنا أكبر من كدا بكتير.. هو أنا أعرفك عشان تعتذريلي".

وأوضحت حورية أن ريم تتقصد ذكر اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل تصدر التريند وحصد الشهرة وتعاطف الجمهور، مشيرة إلى أن خلافها مع شاكوش بمثابة "فيلم هندي" على حد تعبيرها.

وحذرت حورية طليقة شاكوش من ذكر اسمها على وسائل الإعلام مجدداً، مؤكدة أنها ستلجأ للقضاء وسترفع دعوى تشهير بحقها في حال لم تلتزم بذلك.

وبينت أن علاقتها جيدة بجميع زملائها بالوسط الفني، ولم يسبق لها أن افتعلت خلافا مع أي أحد منهم، وعلقت: "الحمد لله أنا تاريخي بيشهدلي.. والناس كلها زعلت عليا وبتحبني.. ومليش مشاكل مع حد أنا طول عمري بحالي".

واختتمت حديثها مخاطبة ريم: "أنا اتربيت ببيت علموني إيه يعني الأصول والأخلاق.. وأنا بحترم الصغير قبل الكبير.. ومش حقلك غير ربنا يهديك يا بنت".

تصريحات ريم طارق

وكانت ريم طارق طليقة حسن شاكوش ريم طارق قد أثارت الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً، بعد أن زجت اسم حورية فرغلي بخلافها مع زوجها.

وبينت أن طليقها كان يخونها مع فنانة مصرية في رمضان، ورفضت حينها ذكر اسمها الصريح مكتفية بالقول إن حالتها الصحية سيئة وثالث حرف من اسمها هو "ر".

وهذا ما جعل الجمهور يشكك بالفنانة "حورية فرغلي" التي تعاني من وضع صحي خاص.