-

حورية فرغلي تبدي رغبتها بتقديم مسرحيات خاصة

حورية فرغلي تبدي رغبتها بتقديم مسرحيات خاصة
(اخر تعديل 2023-11-06 09:07:31 )
بواسطة

أبدت الفنانة المصرية حورية فرغلي رغبتها بدخول مسرح الأطفال قريباً، مشيرةً إلى أنها ستعلن في الوقت القريب عن مسرحية خاصة بالأطفال.

ووثقت بطلة مسلسل "ساحرة الجنوب" حضورها لعرض مسرحي خاص بالأطفال، في أحد المراكز المصرية، وشاركت عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" فيديو يوثق لحظة تكريمها على المسرح.

وكشفت حورية أن هذه هي المرة الأولى التي تحضر فيها عرضاً مسرحياً خاصاً بالأطفال، معربة عن سعادتها الكبيرة بذلك، فائلةً: اليوم دا من أجمل أيام حياتي.

وأضافت أن هذا العرض جعلها تفكر بالابتعاد عن التمثيل الدرامي، وامتهان التمثيل المسرحي الخاص بالأطفال، معلقة: العرض دا شكلة ح يغيرلي مهنتي.. وحقدم مسرحيات خاصة بالأطفال لأنهم وحشوني جداً.

Instagram

استئصال الرحم

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد شغلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ أشهر، بسبب حرمانها من شعور الأمومة للأبد عقب خضوعها لعملية استئصال الرحم بسبب ورم خبيث.

وقالت بعد خضوعها للتدخل الجراحي، إنها راضية بقضاء الله وتشعر أنها ولدت من جديد، مشيرة إلى أنها تعتبر جميع أطفال العالم أولادها، وتمارس أمومتها مع أطفال أشقائها وأصدقائها.

وكانت حورية قد بينت في وقت سابق أن الأطباء أكدوا لها استحالة إنجابها للأطفال، بسبب إصابتها بمرض وراثي يسبب أوراماً خبيثة بالرحم.

كما قالت إن الأطباء نصحوها قبل 10 سنوات بالزواج وإنجاب طفل قبل أن تتطور حالتها الصحية وتسوء، ولكن الفن أبعدها عن ذلك بسبب انشغالاته الكثيرة.

وأوضحت أنها حاولت كثيراً تبني طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة، لكن الجمعية الخيرية رفضت محاولاتها لأنها غير متزوجة، معلقة: قالولي ما ينفعش يروحوا معاكي البيت عشان إنت مش متجوزة.

وخلال الأحداث الأخيرة التي يعيشها قطاع غزة، أشارت حورية إلى أن فكرة تبني طفل فلسطيني راودتها، ولكنها لا تستطيع ذلك لأنها غير متزوجة.

Instagram

آخر أعمالها

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال حورية فرغلي كان المسلسل الدرامي "أيام" الذي جرى عرضه خلال عام 2021، وهو من بطولة أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل ولقاء سويدان.

فيما تتحضر حورية حالياً لبدء تصوير فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "ديجافو" وذلك بعد إنقطاع طويل عن السينما استمر قرابة 5 سنوات.