-

بماذا وصف أحمد داود صنّاع مسلسل "زينهم"؟

بماذا وصف أحمد داود صنّاع مسلسل
(اخر تعديل 2023-12-18 11:42:22 )
بواسطة

احتفل الفنان المصري أحمد داود، بانتهاء تصوير مسلسله الجديد "زينهم"، معرباً عن امتنانه لفريق العمل الذين بذلوا مجهوداَ واضحاَ لإظهاره بأبهى صورة.

ونشر دواد عبر حسابه الرسمي على منصة "انستغرام"، صورة من أجواء الاحتفال بانتهاء التصوير، وعلق قائلاً: الحمد لله، فركش مسلسل زينهم، ألذ وأطيب مسلسل صورته من اول ما بدأت، محظوظ وممتن جداً بمجهود كل فرد اسمه مكتوب على تيترات المسلسل من أكبر واحد لأصغر واحد.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور الفنان، معربين عن إعجابهم بالفكرة التي يقدمها العمل بشكل عام، وأداء داود بشكل خاص، حيث كتبت متابعة: مسلسل تحفة وجميل أوي، وأنت يا دكتور سكر بالتمثيل، وعلقت أخرى: أمتعتونا بالأفكار، بالتوفيق.

مسلسل "زينهم"

وحظي مسلسل "زينهم" بإعجاب الجمهور وتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة "Watch it" محتلاً المركز الأول بعد عرض حلقاته الأولى.

ويتناول المسلسل الذي بدأ عرضه أواخر شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، في إطار مليء بالتشويق والإثارة قصة دكتور يُدعي "زينهم" الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد داود، وهو طبيب شرعي يعمل في المشرحة ويكشف على جثامين المتوفين في ظروف غامضة، ليتخيل روح والده الذي توفي في حادثة قتل، ما يجعله يمر بأزمة نفسية. ومع تطور أحداث المسلسل، يحاول الدكتور "زينهم" فك خيوط جريمة قتل فتاة بالتعاون مع صديقتها، حتى يصل له جثمان قاتل والده في نهاية العمل.

وكان داود قد كشف مؤخرا حقيقة زيادة وزنه في المسلسل، مشيرا إلى أنه بطنه المنتفخ "اصطناعي"، حيث ارتداه من أجل المحافظة على تفاصيل دوره.

ويضم المسلسل في بطولته إلى جانب أحمد داود كل من: سلمى أبو ضيف، وكريم قاسم، ويارا جبران، وعماد رشاد، وهناء الشوربجي، ومحمد أبو داوود، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيى إسماعيل.

ويشارك الفنان أحمد داود في فيلم "الهوى سلطان"، وهو من بطولة: منة شلبي، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري.