-

كيف استقبل الوليد مقداد نجم "طيور الجنة" خبر

كيف استقبل الوليد مقداد نجم
(اخر تعديل 2024-08-06 14:28:07 )
بواسطة

فاجأ اليوتيوبر ونجم قناة طيور الجنة، الوليد مقداد، جمهوره بإعلان حمل زوجته نور غسان، في فيديو وصلت مدته إلى 16 دقيقة، وثَّق خلاله لحظات معرفتهما بالخبر، ورد فعل عائلته، وعائلة زوجته.

وحرص الوليد، الابن الأكبر لـخالد مقداد مالك قناة "طيور الجنة" المتخصصة بتقديم برامج الأطفال، على كشف التفاصيل لجمهوره الواسع عبر الفيديو الذي شاركه عبر قناة (الوليد ونور) في "يوتيوب".

5f05f8b5-3bcd-4d76-9f3c-7327cd97e494

الوليد مقداد يوثق لحظات الكشف عن حمل زوجته

وبدأ الفيديو، الذي حقق أكثر من مليون ونصف مليون مشاهدة خلال ساعات، بتوجه الوليد وزوجته نور غسان للجمهور لإعلان الخبر السعيد، إذ قال الوليد: يا جماعة بوبو جاي على الطريق.

كما نشرا لقطات، وثقا فيها لحظة معرفتهما بالخبر، إذ كانا في انتظار نتائج الفحوصات المخبرية، وحال اكتشافهما النتيجة همَّ الوليد لمعانقة زوجته بحب، والتي بدا عليها التأثر والصدمة في آنٍ معًا.

وتوجه الثنائي بعد ذلك لوالدة نور، التي احتضنتها وبكت من شدة السعادة، إذ أوضحت أنها شعرت بذلك قبل أن تخبرها ابنتها.

وتوجه لاحقًا الوليد وزوجته إلى منزل والده خالد مقداد، وجمع عائلته كاملة "والديه وأشقائه"، مقررًا نقل الخبر من خلال مقلب بسيط، إذ أخبرهم أنهم بحاجة إلى نصيحتهم حول أمر اختلفا فيه، وخلال الحديث أعلن الوليد على نحو مفاجئ عن حمل زوجته.

وصدمت عائلة خالد مقداد من الخبر، وأعربوا عن سعادتهم استعدادًا لاستقبال حفيدهم الأول.

ومازحت السيدة مروة، زوجة خالد مقداد، ابنها بأنها ترفض أن يطلقوا عليها لقب "تيته" مستقبلًا بعد قدوم المولود.

وفي نهاية الفيديو استعرض الثنائي، الهدايا التي وصلت إليهما، وأكدا أنهما لا يعلمان جنس المولود بعد، وسيعلنان عنه لحظة معرفتهما، كما أنهما سيشاركان أي أخبار جديدة مع الجمهور.