-

حسين الجسمي يوضح حقيقة الشائعات حوله

حسين الجسمي يوضح حقيقة الشائعات حوله
(اخر تعديل 2024-10-14 09:43:35 )
بواسطة

في خطوة جريئة، خرج الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن صمته ليكشف عن حقيقة الشائعات التي انتشرت حوله في الساعات الأخيرة. حيث تداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورة له تجمعه ببلوجر إسرائيلي يدعى إيتزيك بلاس، مما أثار جدلاً واسعاً بين متابعيه.

حسين الجسمي ينفي مزاعم تقديمه هدايا لمدونٍ إسرائيلي

في تغريدة عبر منصة "إكس"، أوضح الجسمي أن ما تم تداوله عن جلوسه مع المدون وإهدائه ساعة ثمينة هو أمر غير صحيح على الإطلاق. وكتب الفنان المعروف بأغنيته الشهيرة "بودعك" أن كل ما حدث هو طلب معجب له بصورة، وقد استجاب له بكل ترحاب.

وأكد الجسمي أن موقفه تم استغلاله من قبل بعض الأشخاص الذين حاولوا تحوير الكلام لإثارة الجدل. كما اختتم تغريدته بتوجيه الشكر للجمهور على تفهمهم، مشيراً إلى أهمية الاحترام المتبادل بينه وبين معجبيه.

قصة الصورة التي جمعت حسين الجسمي بمدونٍ إسرائيلي

حسين الجسمي مع إيتزيك بلاس

قبل نحو أسبوع، نشر البلوجر إيتزيك بلاس صورة له مع الجسمي خلال تواجدهما في دبي، حيث علق عليها بالقول: "كان شرفًا لي أن ألتقي بالمطرب الإماراتي حسين الجسمي في برج العرب في دبي. شكرًا لك على وقتك ولطفك وقلبك المتواضع".

على الرغم من نشر هذه الصورة في حينها، إلا أن الجمهور بدأ يتداولها مجددًا تحت عناوين متعددة، بما في ذلك مزاعم حول تقديم حسين هدية عبارة عن ساعة للمدون.
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 71

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها فنان عربي انتقادات بسبب صورة ينشرها المدون برفقته، حيث تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لانتقادات مشابهة بعد أن نشر بلاس مجموعة من الصور برفقتها.