-

حسين الجسمي يغني "يا بيرقنا العالي" في حفل "نفرح بالحسين ورجوة"

حسين الجسمي يغني
(اخر تعديل 2023-06-05 13:21:16 )
بواسطة

أحيى الفنان الإماراتي حسين الجسمي حفلًا جماهيريًا في العاصمة الأردنية عمَّان، يوم أمس الأحد الموافق 4 حزيران، وذلك في اختتام احتفالات "نجوم العرب يفرحون بالحسين ورجوة".

وهنأ الجسمي ولي العهد الأردني الأمير الحسين وعروسه رجوة الحسين لدى اعتلائه خشبة المسرح، كما وجه تحية للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، وقال: "مساء الخير على الأردن والنشامى، سعادتنا كبيرة في الإمارات والوطن العربي بفرحة الحسين.. جينا اليوم بكل حب نشارك فرحة كل بيت أردني، ونهني جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله بفرحتهم الكبيرة بأمير القلوب ولي العهد الحسين بن عبدالله".

الفنان الإماراتي حسين الجسمي يشعل مسرح المدرج الروماني بالعاصمة عمّان بأغانيه المتنوعة في حفل احياه بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة.
هدية الإمارات للشعب الأردني ??@7sainaljassmi #الأردن #نفرح_بالحسين #حسين_الجسمي #زفاف_ولي_العهد #زفاف_الحسين #فراس_الماسي pic.twitter.com/1MDoNvo3xU

— فراس الماسي | Firas Almasi ? (@FAlmasee2) June 5, 2023

وقدم الجسمي وصلة غنائية أدى فيها أشهر أغانيه من بينها "حتة من قلبي"، و"أحبك"، و"ما يسوى"، و"الطير"، و"لقيت الطبطبة"، بالإضافة إلى تقديمة عدة أغاني أردنية من بينها "يا بيرقنا العالي"، التي حظيت بتفاعل كبير ورددها معه الحاضرين.

ولم ينسَ الجسمي أخذ محبيه والجمهور إلى عالم من الرومانسية بأدائه أغنية "أنا لها شمس"، وعزفه على البيانو.

وكان من بين المتواجدين في الحفل رئيس حكومة الأردن بشر الخصاونة، بالإضافة إلى عدد من الوزراء والمسؤولين.

الفنان اللطيف جدا #حسين_الجسمي شكرا من القلب على الأمسية الرائعة، اطربتنا و فرحتنا وفرحة معنا في فرح #الأردن، فعلًا ليلة ولا اروع، دامت الأفراح في عامره في وطنا الغالي?? #نفرح_بالحُسين #الزفاف_الملكي #كل_ما_هو_اردني_جميل ? pic.twitter.com/4E13hk6lq5

— sam.m?? (@islam_mq) June 4, 2023

وأعرب الجسمي عن سعادته بالحفل، ونشر تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، وكتب: "غنّينا المحبة، وأنشدنا حب الأردن، وهتفنا لبيرقها العالي وللحسين عريس الأردن الغالي بكل فخر.. سهرة فرح استثنائية فخمة الحضور والتفاعل، أظهرت جمال مشاعر النشامى بلوحات الفرح.. الله يديم علينا وعليكم الأفراح والمسرّات".