-

حسين دعيبس: قصة فنان يتحدى الأقدار

حسين دعيبس: قصة فنان يتحدى الأقدار
(اخر تعديل 2024-09-22 21:51:18 )
بواسطة

في لحظة مؤثرة تحمل الكثير من المشاعر، لم يتمالك المخرج الأردني المعروف حسين دعيبس دموعه، حين تم استفساره عن حالته الصحية. خلال مقابلة عاطفية مع الإعلامي السوري ربيع هنيدي، بدا حسين هزيلاً ويتحدث بصوت ثقيل، وهو ما يعكس آثار الجلطة الدماغية التي أصابته منذ عام.

حسين دعيبس في دار رعاية: دعم من عمر العبداللات

ظهر حسين دعيبس، الذي يُعتبر أحد أبرز مخرجي الكليبات في العالم العربي، في مكان إقامته بأحد دور الرعاية. هذه الدار تم توفيرها له بكرم من الفنان الأردني عمر العبداللات الذي تكفل بنفقاته. تقع هذه الدار في إحدى ضواحي العاصمة الأردنية عمان، حيث يعيش دعيبس بعيداً عن الأضواء التي كان يتألق فيها في السابق.

استجابة الحكومة الأردنية لحالة حسين دعيبس

تبعاً لتفاصيل الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، أوعزت الحكومة الأردنية لوزير الثقافة، مصطفى الرواشدة، بمتابعة حالة الفنان حسين دعيبس. وقد كتب الوزير على صفحته الخاصة في فيس بوك: "تابعنا الحالة الصحية للفنان المبدع حسين دعيبس، بعد تعرّضه مؤخرًا لجلطة دماغية، وسنقوم بزيارته يوم غدٍ بإذن الله في مقر شفائه".

وأضاف الوزير بتفاؤل: "نتمنى له العودة إلى الساحة الفنية الأردنية والعربية كما كان، فهو فنان قدير أثرى المشهد الفني بالعديد من الأعمال الناجحة والمميزة".

ردود الفعل على ظهور حسين دعيبس الأخير

كان ظهور حسين دعيبس في تلك الحالة الصعبة بمثابة صدمة للوسط الفني الأردني. الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع أظهر الفنان وهو يتحدث عن حالته بكلمات مؤثرة، حيث لم يستطع كبح دموعه، رغم أنه عبّر عن رغبته في عدم طلب المساعدة من أحد. هذه اللحظة كانت قاسية، تُظهر مدى التحديات التي يواجهها الفنانون في حياتهم.

إن دعم عمر العبداللات وتفاعل الحكومة الأردنية يمثلان جانباً من جوانب التضامن الإنساني الذي يحتاجه الفنانون في أوقات الأزمات. نتمنى الشفاء العاجل لحسين دعيبس، وأن يعود إلى الساحة الفنية كما كان، ليواصل إبداعاته التي لطالما أسرت قلوب محبيه ومتابعيه.
أرض الحب الجميل الحلقة 1