-

إلهام الفضالة تستمتع بوقتها مع زوجها في باريس..

إلهام الفضالة تستمتع بوقتها مع زوجها في باريس..
(اخر تعديل 2023-07-23 19:06:28 )
بواسطة

أعربت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة عن حبها الكبير لزوجها الفنان شهاب جوهر، من خلال رسالة وجهتها له عبر حسابها الرسمي في "انستغرام".

وشاركت الفضالة صورة لها برفقة زوجها من إحدى شوارع العاصمة الفرنسية باريس، أرفقتها بتعليق حمل مقطعاً من أغنية "من مثلك" للفنان عبد المجيد العبد الله.

وكتبت: "هلا بك يا نسم روحي ويا لبيه.. في قلب ما اعترف بالحب من قبلك...وش الحيلة في قلب محبتك تمليه.. في شخص من غلاتك صار يشبه لك..".

وتفاعل عدد كبير من متابعي الفضالة مع الصورة، وتمنوا من الله أن يحميهما ويديمهما لبعضهما، وكتبت إحدى متابعاتها: "الله يخليكم لبعض طول العمر"، كما كتبت أخرى:" لايقين لبعض الإختيار الصح ماشاء الله".

علاقة إلهام الفضالة بزوجها

وكانت إلهام الفضالة قد احتفلت بعيد زواجها الثاني من زوجها شهاب جوهر قبل أيام قليلة، حيث نشرت فيديو يضم صوراً تجمعهما مع أغنية "كل يوم" للفنان ماجد المهندس، عبر حسابها في "انستغرام" أرفقتهم بتعليق وصفته فيه بـ"نعمة الله ورزقه"، قائلة: "كل عام وانت بخير وأنا وياك بخير.. اليوم كملنا سنتين زواج .. انت نعمة من الله.. عشت معاك أحلى سنين عمري..الله يحفظك لي طول العمر.. الحمد لله على رزقك يا الله".

وتحرص الفضالة على التعبير عن حبها لزوجها على مواقع التواصل بشكل دائم، ففي إحدى المرات شاركت صورة تجمعها به عبر حسابها في "سناب شات" أرفقتها بتعليق: "زوجي الحبيب أخشى أن أحسد نفسي عليك يا نعمة بعثها الله لي وحدي أشكرك لوجودك في حياتي التي امتلأت بالسعادة والبهجة منذ وجودك بها يا قلبي".

آخر أعمال إلهام الفضالة

يذكر أن آخر أعمال إلهام الفضالة هي مسرحية " شقة لندن" بطولة إلهام الفضالة وشهاب جوهر ميس كمر محمد عاشور وطارق العلي وشهد سلمان.