-

في أول ظهور بعد أزمته الصحية.. جيمي فوكس يستمتع

في أول ظهور بعد أزمته الصحية.. جيمي فوكس يستمتع
(اخر تعديل 2023-07-10 10:39:51 )
بواسطة

أطلَّ النجم الأمريكي جيمي فوكس على جمهوره لأول مرة بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد أسابيع من إثارته قلقهم حول حالته الصحية الغامضة عقب نقله بشكل عاجل إلى المشفى.

ورصدت عدسات موقع "تي إم زي" الإخباري، يوم أمس الأحد، مقطع فيديو للنجم أثناء استمتاعه بوقته على متن يخت فاخر في نهر شيكاغو، إذ ظهر مبتسمًا رافعًا اصبعيه بعلامة النصر.

واختار نجم فيلم Ray، البالغ من العمر 55 عامًا، إطلالة كاجوال مؤلفة من تيشيرت أسود نسَّقه مع بنطلون أسود، فيما غطى ملامح وجهه بنظارات شمسية داكنة.

ويأتي ظهور جيمي بعد ادعاء الصحفي A.P Benza أن صحة الممثل ساءت بعد إصابته بجلطة دماغية أثناء تصوير أحد أفلامه، ما أدى لإصابته بالشلل والعمى الجزئي.

وأوضح الصحفي أن مصدرا موثوقا أخبره أن السبب وراء مرض جيمي الغامض هو لقاح فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الأخير لم يكن يريد أخذ اللقاح، إلَّا أنه تعرض لضغوطات من قبل صناع فيلمه الجديد Back in Action، فانصاع للأمر الواقع.

وفي 13 نيسان الماضي، كشفت ابنة جيمي، كورين، عن تعرض والدها لوعكة صحية طارئة، أثناء تصوير أحد أفلامه مع الممثلة كاميرون دياز، ما استدعى نقله بشكل عاجل إلى المستشفى.

وتضمن البيان الذي نشرته كورين عبر حسابها في "إنستغرام": "تعرض والدي جيمي فوكس لمضاعفات طبية أمس. ولحسن الحظ بسبب التصرف السريع والعناية الفائقة، هو الآن في طريقه للتعافي".

وأضافت: "نحن نعلم كم هو محبوب منكم ونقدّر صلواتكم من أجله"، مضيفة أن "أسرتنا تطلب الخصوصية خلال هذا الوقت"، بينما حرصت على إغلاق خاصية التعليق على منشورها.