-

جان يامان بظهور نادر مع والديه.. هل يشبههما؟

جان يامان بظهور نادر مع والديه.. هل يشبههما؟
(اخر تعديل 2023-08-23 10:45:44 )
بواسطة

وثق الفنان التركي جان يامان صورة له تجمعه مع والديه، في ظهور نادر لهما، لتنهال تعليقات الجمهور عليه حول الشبه بين الابن والوالدين.

وعلق يامان الذي يعيش في إيطاليا حاليا لانشغالاته الفنية، على صورة والدته جولدم ووالده جوفين بالقول: "العثور على عائلة ذات ملامح سعيدة ثمين جدًا".

وأجمعت بعض التعليقات أن الممثل الشهير يشبه والده أكثر من والدته، فيما أشار آخرون إلى أنه يشبه والدته، بينما قال طرف ثالث إنه لا يشبه الاثنين.

instagram/ canyaman

وذكرت تقارير فنية تركية أن والدي جان يامان يسافران إلى إيطاليا بين الحين والآخر للاطمئنان على ابنهما، كونه لا يستطيع العودة إلى تركيا في الوقت الحالي، بسبب تصويره للعديد من الأعمال الفنية هناك.

ويتمتع يامان بقاعدة جماهيرية كبيرة في إيطاليا، وهو ما شجع العديد من شركات الإنتاج للتعاقد معه لتصوير الإعلانات التلفزيونية، وكذلك الأعمال السينمائية والدرامية.

ونظرًا لنجاح الجزء الأول من مسلسله "أرجواني مثل البحر"، الذي يشاركه في البطولة الممثلة الإيطالية فرانشيسكا كيليمي، قرر القائمون على العمل إنتاج جزء ثان منه.

وعُرض الجزء الأول للمسلسل في خريف 2022، ولعب فيه جان يامان دور الشرطي فرانشيسكو ديمير، وهو من النوع البوليسي، مقتبس من رواية Conosci l estate.

وسبق ذلك مشاركته في الدراما الإيطالية كضيف شرف في إحدى حلقات الموسم السادس من المسلسل الإيطالي "Che Dio ci Aiuti" والذي شارك فيه إلى جانب الفنانة الإيطالية فرانشيسكا شيليمي.