-

جيسون موموا سعيد بخطوبة زوي وتشانينج تاتوم:

جيسون موموا سعيد بخطوبة زوي وتشانينج تاتوم:
(اخر تعديل 2023-11-01 16:35:27 )
بواسطة

يُقال إن جيسون موموا يشعر "بسعادة غامرة" لخطوبة ابنة زوجته السابقة "زوي كرافيتز" من الممثل تشانينج تاتوم (43 عامًا)، بل إنه ينسب لنفسه الفضل في التوفيق بين الثنائي الجديد.

People Magazine

ويؤكد جيسون، الذي كان متزوجًا من والدة زوي "ليزا بونيت" لمدة 12 عامًا، أنه سعيد بقرار زوي وهو يعتبر تشانينج "فردًا من العائلة وصديقًا مقربًا".

وقال مصدر حصري لموقع DailyMail: "جايسون يعتبر زوي بمثابة ابنة له، وتشانينج هو واحد من أفضل أصدقائه، حتى قبل مواعدة زوي له بوقت طويل".

People

وأكد المصدر أن نجم مسلسل Game of Thrones يشعر وكأنه ساعد في جمعهما معًا، وأضاف: "يحاول جيسون نسب الفضل لنفسه في خطوبتهما".

وتابع المصدر: "زوي تنظر إلى جيسون كأب، وهو مقرب من والدها البيولوجي "ليني كرافيتز" أيضًا، ما يجعل الأمر حميميًا للغاية".

ووفقًا للمطلعين، فإن العائلة بأكملها "مسرورة"، وتتطلع إلى حفل زفاف "ملحمي"، وهم يعتقدون أن الترحيب بتشانينج في عائلتهم هو أفضل شيء قاموا على الإطلاق.

Dailymail

وكانت قد انتشرت الشائعات حول خطوبة تشانينج وزوي لأول مرة خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما شوهدت الممثلة وهي ترتدي خاتمًا كبيرًا من الألماس، أثناء خروجها من حفلة كيندال جينر في عيد الهالوين برفقة نجم فيلم Magic Mike.

ويقال أن الثنائي "المخطوبين" حديثًا يتواعدان منذ أوائل صيف 2021، لكنهما تعرفا على بعضهما في فيلم The Lego Batman Movie عام 2017، وكان كل منهما في علاقة حينها.

وكان تشانينج متزوجًا من الممثلة "جينا ديوان"، بطلة فيلم Step Up، لمدة 10 سنوات. وأنجبا معًا ابنتهما "إيفرلي" في عام 2013 قبل أن ينفصلا في عام 2019.

أما زوي، فتزوجت من الممثل "كارل غلوسمان" في عام 2019 لكنها أعلنت انفصالها عنه بعد 18 شهرًا.