-

جنيفر آنيستون تشارك جمهورها روتين "البنطلون

جنيفر آنيستون تشارك جمهورها روتين
(اخر تعديل 2023-09-12 09:12:25 )
بواسطة

شاركت النجمة الأمريكية جنيفر آنيستون متابعيها جزءًا من الروتين الذي تتبعه بعد ممارسة التمارين الرياضية، حيث ظهرت وهي ترتدي بنطلونًا ضاغطًا كجزء من جلسة تدليك خاصة بالتصريف اللمفاوي.

وجاءت تلك الصورة التي شاركتها جينفر مع متابعيها بعد أيام قليلة من نشرها على إنستغرام مجموعة صيفية استعرضت خلالها النظام الحياتي الذي يساعدها على الاسترخاء والاستجمام بفاعلية.

وأفادت تقارير إعلامية بأن جنيفر، البالغة من العمر 54 عامًا، كانت تخضع في تلك الأثناء لعلاج يعرف بـ"علاج موازنة الجسم"، مهمته المساعدة في تعزيز الدورة الدموية وإزالة احتقان المناطق التي تعاني من مشاكل في الوركين والفخذين والمؤخرة بلطف وبشكل كامل عن طريق ارتداء ملابس ضغط منتفخة تقوم بعمل تدليك قوي أو خفيف، على حسب ما تستدعيه الحالة وظروفها.

وظهرت جنيفر في الصورة التي نشرتها وهي مستلقية في الجيم على ظهرها وتفرد ذراعيها ورجليها وتبدو في حالة تامة من الهدوء والاسترخاء خلال خضوعها لإحدى جلسات هذا العلاج.

إنستغرام

وسبق أن أشادت جنيفر الشهر الماضي بطريقة التمارين التي تعرف بـ Pvolve وبمساهمتها في تحسين لياقتها وتعزيز حيويتها كونها وفرت لها الطرق الفعالة، التي يمكن أن تفيدها بدنيًّا وذهنيًّا.

وصرحت جنيفر وقتئذ "يمكن البدء في برنامج Pvolve بخطوات تمهيدية لطيفة ويمكنك مع الوقت استعادة جسمك. وهذا البرنامج هو طريقة بديلة لممارسة التمارين وقد وقعت في حبها فورًا".

وتابعت بقولها "كما إني فخورة للغاية بتقديمي الدعم لمُؤسِسَة هذا البرنامج وللمدربين الموهوبين الذين يتولون تنفيذه. وهذا البرنامج من التمارين المفضلة بالنسبة لي وأنا ممتنة للفريق".

وينطوي هذا البرنامج على ممارسة حركات بدنية ذات تأثير منخفض واستخدام معدات قائمة على المقاومة، ولا يحصل ممارسو هذا البرنامج على فوائد تجميلية لأجسامهم فحسب، بل يضمن لهم الاستفادة أيضًا على صعيد القدرة على التنقل، والاستقرار، والشعور بالثقة وتعزيز الحيوية.

وسبق لجنيفر أيضًا أن صرحت في أبريل عام 2022 لمجلة First For Women عن الطريقة التي تعينها على الاحتفاظ بشبابها رغم عملها بدوام كامل في مجال التمثيل وترأسها شركات مثل شركة LolaVie المتخصصة في مجال العناية بالشعر. وكشفت وقتذاك أنها تهتم بنظامها الغذائي جيدًا وأنها تبدأ يومها بماء ليمون دافئ وتمارس التأمل وتأخذ دروسًا متخصصة في التسلق.