-

جيني إسبر: لا مقاييس ثابتة للجمال و"الحاجة" سبب

جيني إسبر: لا مقاييس ثابتة للجمال و
(اخر تعديل 2023-10-05 13:21:23 )
بواسطة

أعربت الفنانة السورية جيني إسبر عن سعادتها بالمشاركة في لجنة تحكيم "مكلة جمال الكون" والتي أقيمت مؤخراً في دولة الإمارات، مبينة في حديثها مع موقع "فوشيا" أن اختيارها ضمن لجنة التحكيم والثقة برأيها، تعتبره أمراً هاماً في مشوارها الفني، كونها مهتمة بموضوعات الجمال، والموضة، إضافة إلى محبة الجمهور ومتابعتهم لها، وتأثرهم بخياراتها في هذا الميدان.

وكشفت جيني، ان حكمها على ملكات الجمال اللواتي شاركن في المسابقة، جاء بناء على العديد من الجوانب ولم يعتمد فقط على جمال الشكل، مبينة ان الجمال برأيها لا يحمل مقاييساً ثابتة، مؤكد ضرورة وجود تكامل وتناسق بين الشكل الجميل والحركة وطريقة الحديث والمشي، ودرجة الثقافة، وقالت: "الجمال العربي يختلف عن الجمال الأمريكي، والجمال الأوروبي يختلف عن الصيني، وعلى هذه الأسس يتم وضع النقاط".

وأشارت جيني إلى أنها مهتمة بمواضيع الجمال والموضة، حتى قبل دخولها إلى مجال التمثيل، حيث تم انتخابها سابقاً، ملكة جمال المغتربين، وملكة جمال الساحل، موجهة نصيحتها لكل سيدة تحب الحضور والتميز في هذا الجانب، أن تعتني بنفسها جيداً، وان تهتم بثقافتها، وأن تمتلك الثقة بالنفس والموهبة والهدف من الحياة.

على صعيد التمثيل وحضورها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، قالت جيني إنها مازالت تقرأ بعض النصوص ولم تقرر بشأنها بعد، رغم أنها ميالة لنص تلفزيوني من تأليف ديانا فارس، وتعمل على التحضير لدراما اجتماعية كوميدية من فكرتها مع المخرج صفوان نعمو، ستظهر بها بشخصية وطريقة جديدة.

وعن إمكانية ظهورها في الأعمال الدرامية المعربة عن مسلسلات أجنبية، قالت جيني إنها لا تمانع في حال ناسبها الدور المعروض عليها، وأضافت: "الدراما المعربة جيدة ولها حضور قوي في العالم العربي، والجمهور يتابعها بشغف".

وتشترط جيني للموافقة على المشاركة في أي عمل فني، النص والأجر الجيدان، مبررة ذلك لسعيها للمحافظة على النجاح الذي حققته، وكون الحياة أًبحت صعبة وقاسية، والمممثل ليس لديه مصدر رزق آخر غير التمثيل.

وحول علاقتها بـ"السوشال ميديا"، بينت انها قوية، وتنشر لمتابعيها عبر حساباتها الشخصية، كل ما يتعلق بأعمالها وخطواتها الفنية فقط، مبينة انها ترفض تقديم يومياتها أو حياتها الشخصية أمام الناس.

وبررت جيني، ظهور بعض زملائها الفنانين على تطبيق "تيك توك" في بث مباشر مع الجمهور، نظراً للأجور المتدنية التي يحصلون عليها، وهو الأمر الذي يدفعهم إلى الظهور على منصات التواصل الاجتماعي بشكل دائم، رغم ما يتعرضون له من هجوم.