-

مجوهرات تحاكي بريق موسم الأعياد

مجوهرات تحاكي بريق موسم الأعياد
(اخر تعديل 2023-12-16 07:21:30 )
بواسطة

تألقي بمجموعة من المجوهرات التي تحاكي جمال موسم الأعياد وبريقه. قطع تناسب المرأة التي تحب البساطة والرقي، في الوقت عينه. لا تتردي في تقديم هدية فاخرة لنفسكِ مع نهاية هذا العام، فأنت تستحقين المكافأة.

T|Tiffany & Co. Studio

مجوهرات راقية وعصرية

من منا لا تحب مجوهرات علامة Tiffany & Co التي تطلق كل عام حملة إعلانية مميزة في موسم الأعياد؟ اختارت الدار أن تحتفي هذا العام بتحقيق الأحلام وتستمد إلهامها من عوالم الفرح والفرص، لتبدع أروع التصاميم المرتقبة والمتألقة داخل العلبة الزرقاء المميزة للعلامة، المتوفرة في جميع متاجر العلامة.

وتحرص الدار على رواية المزيد من القصص الملهمة من خلال تصاميمها المبتكرة المستوحاة من رحلة الأفراد نحو تحقيق أحلامهم، ومن السرديات المرتبطة بالحب والعاطفة. إليك هذه المجموعة من المجوهرات التي ظهرت في الحملة الإعلانية لعلك تختارين قطعاً منها لترافقك في رحلة تحقيق أحلامك.

T|Tiffany & Co. Studio
T|Tiffany & Co. Studio

ومن علامة Maison Korloff اخترنا هذه القطع التي ترتدي حلة العيد من تشكيلة سان بطرسبرغ التي تحتفي بالمهارات الحرفية العالية للدار، وتناسب الأجواء الاحتفالية، إذ تتزين قطع التشكيلة بتدرجات ألوان الأخضر والأحمر الحيوية والمرحة.

أما علامة "Fabergé" فطرحت مؤخراً تشكيلة من التعاليق الجديدة. اخترنا منها تعليقة Heritage على شكل قلب مصمّمة من الذهب الوردي ومطلية بالمينا الأحمر ومرصّعة بألماسة، وتعليقة Heritage على شكل النفل مصمّمة من الذهب الأصفر ومطلية بالمينا الأخضر.

تستمدّ مجموعة Heritage الوحي من التحف الفنية من أرشيف Fabergé التاريخي. تشتهر هذه المجموعة الفاخرة والنابضة بالألوان بالمواد التقليدية والحِرف المعقّدة.

اخترنا من دار Boghossian هذه القطع العصرية من مجموعة Inlay Reveal. رصّعت مجوهرات من القلائد والأقراط المصنوعة من المورغانيت، والأوبال الوردي، والتوباز الأزرق، والفيروز، بحجر كريم ملون في قلبه. وكل قطعة في هذه المجموعة هي نتاج للحرفية الدقيقة، إذ تُنحت الأحجار الكريمة بدقّة متناهية من قبل الحرفيين المهرة لتتناسب معاً بسلاسة.

LEO BIEBER
LEO BIEBER

أحجار كريمة وتصاميم للمناسبات

هل ترغبين أن تضمي الى مجموعتك قطعة مزينة بالأحجار الكريمة الملونة والصديقة للبيئة؟ إليك هذه المجموعة من المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة من علامة IVY نيويورك للمجوهرات الراقية. قدمت العلامة مؤخراً مجموعة شكلت الألوان محوراً لها بالشراكة مع Gemfields. استوحيت هذه المجموعة من الحفلات الفاخرة في القرن التاسع عشر، ومن البريق في عيون النساء اللواتي يتألّقن بهذه المجوهرات.

اخترنا منها هذه القطع المزينة بأحجار الياقوت الأحمر لتتناسب مع هذا الموسم وألوانه.

ومن دار "Boucheron" اخترنا قطعا من مجموعة "Serpent Bohème" التي قدمت للمرة الأولى عام 1968، وهي تتجدّد باستمرار منذ ذلك الحين، وتعيد ابتكار تصميمها الأيقوني بشكل دمعة لإبراز تألقك. ولا شكّ أن Serpent Bohème هي المجموعة المثالية للسيدة التي لا تخشى الوقوف في دائرة الضوء.

اختاري القطع التي ستأسر قلبك بجمالها وأناقتها، واستقبلي العام بأسلوب إيجابي وفرح.