-

لقاء جوانا كريم مع ولي العهد البريطاني

لقاء جوانا كريم مع ولي العهد البريطاني
(اخر تعديل 2024-10-18 13:27:20 )
بواسطة

لقاء جوانا كريم مع ولي العهد البريطاني

في واقعة مثيرة للإعجاب، كشفت الفنانة العراقية جوانا كريم عن تفاصيل لقائها مع ولي العهد البريطاني الأمير ويليام. كان اللقاء خلال حفل عشاء خاص نظمته جمعية "سنتربوينت" الخيرية، والذي أقيم في المتحف البريطاني بالعاصمة لندن.

تفاصيل اللقاء الذي جمع جوانا كريم بولي العهد

صرحت جوانا كريم، خلال حديثها مع أحد المواقع، أن انضمامها لجمعية "سنتربوينت" الخيرية، التي تهدف إلى معالجة قضية التشرد في بريطانيا، أتاح لها فرصة تاريخية للقاء الأمير ويليام، حيث كان هناك حوالي ستة أعضاء آخرين من الجمعية.

وأشادت جوانا بصفات ولي العهد، واصفة إياه بالنبل والتواضع، حيث قالت: "هو شخصية راقية، يتمتع بأخلاق عالية. على الرغم من انشغالاته الدائمة، إلا أن العمل الخيري يحتل مكانة مهمة في حياته."

ما الخدمة التي طلبتها جوانا من الأمير ويليام؟

أثناء حديثها مع الأمير، تطرقت جوانا كريم إلى واقع التعليم في العراق، مؤكدةً على ضرورة دعم الشباب الموهوبين. وقد طلبت منه المساعدة في توفير تسهيلات لوجستية تساعد الشباب العراقيين في السفر إلى بريطانيا لاستكمال دراستهم والتخصص في المجالات التي يحبونها.

وفي تعبير عن تفهمه، وعد الأمير ويليام جوانا بأنه لن يتردد في تقديم الدعم اللازم لتحقيق هذا الهدف النبيل.
حب بلا حدود مترجم الحلقة 39

ماذا قال الأمير ويليام عن صحة كيت ميدلتون؟

عندما سألت جوانا عن صحة زوجته، أميرة ويلز كيت ميدلتون، أكدت أنها حرصت على السؤال عنها، حيث أنها من المعجبين بها وبأعمالها الخيرية. وأبلغها الأمير ويليام بأن كيت بصحة جيدة.