-

جويل مردينيان توجه رسالة لوالدة ابنها بالتبني.. وترد على هجوم شمس الكويتية

جويل مردينيان توجه رسالة لوالدة ابنها بالتبني.. وترد على هجوم شمس الكويتية
(اخر تعديل 2023-06-18 09:54:22 )
بواسطة

وجّهت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان رسالة إلى والدة ابنها بالتبني، نيثان، مؤكدة أنها ليست جاهزة لأن تلتقي بها في الوقت الحالي، في الوقت الذي ردّت فيه على منتقدي إطلالتها وهجوم شمس الكويتية على مشاهير لبنان.

جاء ذلك خلال ظهورها عبر برنامج "كتاب الشهرة"، حيث ردّت على منتقدي إطلالتها المكشوفة بالقول: "للناس اللي ما بيعرفوا كتير عني أنا مؤمنة بأن ربنا ما رح يجازيني لأني لابسة فستان مكشوف لأن الله خلقنا بلا هدوم".

وأضافت: "ممكن أكون لابسة من فوق لتحت ومغطية حالي بالكامل، لكن تصرفاتي ونيتي ونظرتي للآخرين مش حلوة، وأنا لا أؤمن أن الله ما بيقف معنا إذا لبسنا لبس معين وأنا عارفة في ناس كتثير هتنتقدني والملابس مش مقياس للإيمان".

وحول عدد الوشوم على جسدها، كشفت جويل أنها 13 وشمًا، وتفكّر بإضافة وشم جديد على شكل علم لبنان؛ لأنه يذكرها بطفولتها.

رسالة جويل لوالدة ابنها بالتبني

ووجهت جويل رسالة لوالدة ابنها بالتبني، قائلة: "ما تخافي، خليكي محلك هلأ، هيدا ابني وبهتم فيه، ونيثان أعز شيء عندي إياه بالدنيا كلها، ومبسوط كتير بألف صحة وبألف خير، وما في شي مقصرين عليه، أنا بعشق الأرض يلي هو بمشي عليها.. خليكي محلك ورح يجي نهار رح انبش عليكي".

ورفضت أي مبادرة للتواصل مع والدة نيثان البيولوجية، قائلة إنها ليست جاهزة بعد لهذه الخطوة، وأن الله جعلها تتركه لكي تحصل هي عليه وتتبناه.

وأوضحت أنها تتجهز لأي سؤال سيسألها إياه طفلها في المستقبل، وذلك بمساعدة أخصائية في التربية.

ولفتت إلى أن قدوم نيثان إلى حياتها جلب معه السعادة والبهجة، موضحة أنها كانت "تعيسة في السابق رغم إنجازاتها لكنها تتظاهر بالإيجابية أمام جمهورها، فخلال تلك الفترة كانت حياتها صعبة للغاية".

شمس الكويتية

كذلك ردّت جويل على هجوم الفنانة شمس الكويتية على نخبة لبنان من رجال أعمال وفنانين وسياسيين لعدم مساعدتهم بلدهم لتزدهر من جديد.

وقالت جويل إن الحكومة هي المسؤولة عن تأمين احتياجات المواطنين وليس الأناس العاديين، موضحة، "كيف لشخص تغرّب عن أهله واجتهد في حياته وتعب لتحقيق النجاح، أن يشارك في ازدهار البلد. المسؤولية ليست على عاتقه بل عاتق الحكومة".

ولفتت جويل إلى أنها لا تمتلك بيتًا باسمها، حتى أن المنزل الذي تعيش فيه بمدينة دبي مستأجر، وسيارتها من طراز رولز رويس ابتاعتها بالأقساط.

وشددت أنها على ليست مليارديرة كي تشرف على ازدهار البلد، بل أنها تهتم في الوقت الحالي بتأمين مستقبل أبنائها.