-

جوري بكر تنفي انفصالها.. وتؤكد: حسابي اخترق

جوري بكر تنفي انفصالها.. وتؤكد: حسابي اخترق
(اخر تعديل 2023-06-15 13:36:33 )
بواسطة

نفت الإعلامية والممثلة المصرية جوري بكر خبر انفصالها عن زوجها ، مشيرة إلى أن الخبر انتشر من قبل أشخاص مجهولين اخترقوا حسابها على "انستغرام".

وأكدت جوري في رسالة كتبتها عبر "انستغرام" أن زوجها رجل محترم ويستحيل أن ينفصلا، قائلة :" قدر الله وما شاء فعل أنا جوزي رجل محترم وما اعتقدش يعمل معايا كدا".

وكشفت أن إعلان الانفصال كان من أشخاص مجهولين اخترقوا حسابها بهدف أذيتها والانتقام منها، مضيفة: "الاكاونت تهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل.. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي".

ووجهت جوري رسالة شكر لكل الأشخاص الذين تواصلوا معها، خاصة الإعلامية بسمة وهبة التي وجهت لها رسالة قالت لها فيها إن طلاقها باطل لأنها حامل، معلقة:" انا مش قادرة اتكلم اعصابي تعبانة شكرا جداً لكل الناس اللي تواصلت معايا والإستاذة بسمة وهبي وضحت أنه لا يجوز الطلاق للست الحامل ... شكراً".

إعلان الانفصال

وكانت جوري بكر قد أشعلت مواقع التواصل أمس، بخبر انفصالها عن زوجها والذي نشرته عبر خاصية" الستوري" بحسابها الرسمي في "انستغرام"

وقالت :" وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي.. وبتمناله كل خير".

وأضافت طالبة من الجمهور والأصدقاء عدم التواصل معها لمعرفة الأسباب، معلقة: "ارجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا في اي تفاصيل.. لأني مش حرد على أي مكالمات شكراً".

وبمجرد انتشار الخبر، وجهت الإعلامية بسمة وهبة رسالة لجوري عبر "انستغرام" قالت فيها إن طلاقها باطل وعليها مراجعة علامة أو أحد الشيوخ، قائلة: "رسالة الى جوري بكر أنا عارفة إن طلاقك باطل.. لأن الحامل لا تطلق شرعاً ولا اعرف من قام بإجراءات انفصالك.. ولا املك رقم هاتفك للتواصل معك.. أطلب منك أن تراجعي أحد الشيوخ".

وقبل أشهر قليلة، أعلنت جوري بكر زواجها من رجل أعمال مصري بدون الكشف عن اسمه أو أي تفصيل يخصه، كما منعت وسائل الإعلام والصحافة من حضور حفل زفافها الذي أقامته في أحد فنادق الإسكندرية.