-

كريم الحسيني: من أحلام التمثيل إلى الإخراج

كريم الحسيني: من أحلام التمثيل إلى الإخراج
(اخر تعديل 2024-09-22 13:34:30 )
بواسطة

أحدث الفنان كريم الحسيني ضجة في الوسط الفني بإعلانه المفاجئ عن اعتزاله التمثيل في مصر، حيث قرر اتخاذ خطوة جريئة نحو تحقيق حلمه في دراسة الإخراج والإنتاج السينمائي في الولايات المتحدة الأمريكية. جاء هذا القرار بعد شعوره بالإحباط من الظروف الفنية السائدة في بلده، إذ صرح بأنه مستعد للعمل في أي وظيفة، حتى لو كانت بسيطة مثل غسل الصحون أو مسح الأحذية، من أجل الوصول إلى هدفه.

تفاصيل قرار اعتزال كريم الحسيني:

عبر الحسيني عن استياءه من الوضع الفني الحالي في مصر عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، حيث أشار إلى أنه لم يعد مرتاحًا في هذا المناخ الذي يسيطر عليه "المحسوبية والشللية". وأوضح أنه يشعر بالإحباط ويحتاج إلى تغيير جذري في مسيرته المهنية، لذا قرر الابتعاد عن الأجواء التي لا تشجعه على الإبداع.

سفر الحسيني إلى أمريكا:

في خطوة جادة نحو تحقيق حلمه، أعلن كريم أنه سيقوم ببيع سيارته للسفر إلى الولايات المتحدة، وتحديدًا إلى ولاية كاليفورنيا، لدراسة الإخراج السينمائي والإنتاج. وأكد أنه لا يمانع في العمل في أي وظيفة، حتى لو كانت بسيطة، لتحقيق أهدافه. كما أشار إلى أنه يخطط لتدريس التمثيل هناك، مع العمل على بناء مسيرته الفنية خطوة بخطوة.

محمد صبحي ونور الشريف قدوة كريم الحسيني

أعرب كريم عن إعجابه الكبير بالفنانين المصريين محمد صبحي ونور الشريف، حيث يعتبرهما قدوة له. حلمه الشخصي هو تحقيق نموذج مشابه لما قدماه من أعمال فنية مميزة. وأوضح أنه يطمح إلى إنشاء مدينة فنية مشابهة لـ "مدينة سنبل" التي أسسها صبحي، والتي تهدف إلى دعم وتنمية المواهب الفنية في مصر.

خطط للمستقبل لإنشاء منصة إلكترونية

من ضمن أحلامه المستقبلية، يسعى الحسيني لإنشاء قناة يوتيوب أو منصة إلكترونية تحمل اسم "المستقبل". يعتزم عرض أعماله وأعمال الموهوبين من خلال أفلام قصيرة، مسلسلات، واسكتشات، بالإضافة إلى إنتاج مسرحيات وبرامج إذاعية وتلفزيونية. الهدف من كل ذلك هو خلق محتوى فني بعيدًا عن الأنماط التقليدية السائدة في الوسط الفني.
أرض الحب الجميل الحلقة 1