-

كريم فهمي: بين الحب والفن وعالم المهن المتنوعة

كريم فهمي: بين الحب والفن وعالم المهن المتنوعة
(اخر تعديل 2024-09-20 22:07:22 )
بواسطة

تحدث الفنان المصري كريم فهمي عن جوانب مختلفة من حياته الشخصية، مُسلطًا الضوء على علاقته بزوجته دانيا وأسلوب تربيته لبناته الثلاث، بالإضافة إلى المهن المتعددة التي خاضها قبل دخوله عالم التمثيل.

كريم فهمي: "زوجتي هي أنظف شخصية قابلتها"

عندما سُئل عن علاقته بزوجته، لم يتردد كريم في وصف دانيا بأنها "أنظف شخصية" قابلها في حياته، مُشيرًا إلى أنهما بدآ معًا من نقطة "تحت الصفر". لم ينسَ أيضًا أن يُبرز عائلتها، حيث وصفها بأنها "بنت ناس وأهلها باشوات".

وفي حديثه خلال مشاركته في برنامج "في البوكس 2" عبر منصة "يوتيوب"، أكد كريم فهمي أن زوجته دانيا كانت دائمًا إلى جانبه، وتحمّلت الكثير من المواقف الصعبة، مُشيرًا إلى أنها "تُحمل على الرأس".
ست شباب الحلقة 2

كما أوضح كريم أن الشيء الأكثر أهمية في تربية البنات هو أن يشعرن بأنك أول حب في حياتهن، وأن تكون دائمًا حنونًا ومرشدًا لهن.

c7c2658e-da8a-47c9-97f7-6037a7c434c4

كريم فهمي: صبا مبارك منتجة "شاطرة" وياسمين عبد العزيز "بألف راجل"

وفي حديثه عن زملائه في الوسط الفني، أشار كريم فهمي إلى علاقته الوطيدة بكل من صبا مبارك وياسمين عبد العزيز وأحمد فهمي، مُشيرًا إلى أن هناك صداقة تجمعهم.

قال كريم إن صبا مبارك تعتبر منتجة "شاطرة جدًا" وفنانة موهوبة، كما أنها شغوفة بعملها، مُشيرًا إلى أن هناك مشروعًا قادمًا يجمعهما معًا.

أما بالنسبة لياسمين عبد العزيز، فقد وصفها بأنها صديقة له ولزوجته دانيا، مشيرًا إلى أنها "بألف راجل"، وأعرب عن حبه لروح الدعابة التي يتمتع بها أحمد فهمي، حيث وصفه بأنه "دمه خفيف جدًا".

قبل التمثيل.. كريم فهمي: عملت "أشر" ومساعد مدرس

عند سؤاله عن المهن التي عمل بها قبل أن يصبح ممثلًا، كشف كريم فهمي عن عدة وظائف لم تكن مرتبطة بدراسته في مجال طب الأسنان.

ذكر كريم بعضًا من تلك المهن، حيث اشتغل في بيع المنتجات داخل "المولات"، وكان مساعد مدرس، كما عمل في المستوصفات، بالإضافة إلى أنه كان يعمل كـ"أشر" لتنظيم دخول الناس.