-

كيت ميدلتون تتعرض لإصابة بسبب "الترامبولين"

كيت ميدلتون تتعرض لإصابة بسبب
(اخر تعديل 2023-09-13 09:42:26 )
بواسطة

تواجدت يوم أمس الثلاثاء أميرة ويلز، كيت ميدلتون، في أحد سجون الرجال الموجودة بمقاطعة "سري" لدعم إحدى الجمعيات الخيرية المنوطة بمكافحة الإدمان، لكن ما لاحظه كثيرون في إطلالة كيت هو وجود إصابة في أصابعها، التي ظهرت ملفوفة بضمادات طبية.

وأفاد بهذا الخصوص موقع "ديلي ميل" بأن أميرة ويلز تعرضت لتلك الإصابة جراء ممارستها رياضة القفز على الترامبولين مع أطفالها في المنزل.

ورغم لف أصابعها في ضمادات بسبب تلك الإصابة، فإن ذلك لم يمنعها من مصافحة كبار الموظفين العاملين في سجن HMP High Down.

كما لم تمنع الإصابة أميرة ويلز من الظهور بكامل أناقتها، إذ تألقت بإطلالة زرقاء كاملة من توقيع ألكسندر ماكوين، وظهرت الابتسامة واضحة على وجهها لدى وصولها في زيارتها إلى مقر السجن.

Ap

وصرح متحدث باسم قصر "كنسينغتون" قائلا إن الإصابة التي تعرضت لها كيت ميدلتون "إصابة بسيطة وليست خطيرة"، موضحا أن أصابعها لم تتعرض للكسر، بل لإصابة عابرة.

وجاء قرار كيت ميدلتون الظهور في تلك الزيارة بإطلالة من توقيع ألكسندر ماكوين بعد انتشار أخبار تتحدث عن أن سارة برتون، التي سبق لها تصميم فستان زفاف كيت، لم تعد تشغل منصب المدير الإبداعي للعلامة بعدما ظلت في هذا المنصب فترة امتدت على مدار أكثر من 25 عاما.

AP

وحرصت كيت أيضا على الاحتفاء بأطفالها في تلك الإطلالة، إذ ارتدت قلادة مزينة بالأحرف الأولى من أسمائهم، وهي قلادة من الذهب يبلغ سعرها 1070 إسترليني من توقيع شركة Daniella Draper.

وحفرت أحرف G, C, L على القلادة، وذلك كنوع من أنواع التكريم لأطفالها الأمير جورج (10 أعوام) والأميرة تشارلوت (8 أعوام) وأخيرا الأمير لويس (5 أعوام).

ومن الجدير ذكره، أن موضوع أسبوع التوعية بالإدمان لهذا العام هو "الجميع يعرف شخصا ما"، وذلك بهدف تسليط الضوء على عدد كبير من الأشخاص في المجتمع من المتضررين من الإدمان.