-

كاتي بيري تشارك أورلاندو بلوم مغامرة التجديف في

كاتي بيري تشارك أورلاندو بلوم مغامرة التجديف في
(اخر تعديل 2023-07-25 08:42:27 )
بواسطة

التقطت صور للنجمين، أورلاندو بلوم وكاتي بيري، خلال استمتاعهما برياضة التجديف على الألواح، على هامش الإجازة التي يقضيانها حاليا في بلدية سانت تروبيه الواقعة جنوب شرق فرنسا.

وظهرت كاتي، 38 عاما، بسترة علوية زرقاء وشورت قصير بنفس اللون، وأكملت إطلالتها الصيفية الأنيقة بارتدائها قبعة بيضاء واقية من الشمس وقلادة من الصدف، وبدت في حالة من الهدوء والاسترخاء أثناء ركوبها لوح التجديف الخاص بها، وهي في عرض مياه البحر المتوسط.

Backgrid

أما النجم أورلاندو بلوم، 46 عاما، فتعامل مع المغامرة بطريقة مختلفة قليلا، إذ استعان بلوح تجديف كهربائي، لرغبته في الاستمتاع بالتجربة في أجواء تغمرها روح الإثارة والحماسة.

وظهر أورلاندو بسترة علوية بيضاء ضيقة مزودة بأكمام طويلة وشورت قصير باللون نفسه، مستعرضا في غضون ذلك قوامه الرياضي وشغفه الكبير بتلك الرياضة المائية المفعمة بروح المغامرة.

وأكمل أورلاندو إطلالته بارتدائه قبعة واقية من الشمس وبدا في حالة كاملة من التركيز لضمان توازنه.

Backgrid

ولفتت تقارير إلى أن كاتي قررت الحصول على تلك الإجازة النادرة والاستمتاع بلحظات من الراحة والاستجمام قبل أن تبدأ الجزء الأخير من جولتها الغنائية Las Vegas residency، التي يقال إنها حققت عائدات قدرها 168 مليون دولار.

ومن المنتظر أن تواصل كاتي الجولة في فندق Resorts World خلال نوفمبر المقبل بعد أن كانت البداية في ديسمبر عام 2021.

وكان أورلاندو بلوم قد تطرق في سياق تصريحات صحفية أدلى بها لمجلة بيبول مطلع العام الجاري إلى علاقته بخطيبته وطفلتيهما، ديزي دوف، عامين، حيث وصفهما ب "كبار معجبيه".

وقال في حديثه عن ديزي: "إنها طفلة جميلة، وتكبر بسرعة وبقوة وبشكل صحي ممتاز. وهذا كل ما أتمناه كأب. أما عن كاتي، فنحن ندعم بعضنا البعض، لأننا معجبون بكلينا الآخر. هل تعرفون ما أقصده؟ نحن منفتحون على ما نفعله، وندعم ما نقوم به، وها نحن هنا لكي نقوم بذلك".